إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

هيا الشعيبي تثير غضب المغردين السعوديين بسبب نشرها لهذه الصورة

 هيا الشعيبي تثير غضب المغردين السعوديين بسبب نشرها لهذه الصورة 

هيا الشعيبي تثير غضب المغردين السعوديين بسبب نشرها لهذه الصورة

تعرضت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي لورطة كبيرة، وذلك بعدما قام عدد كبير من المغردين السعوديين بالهجوم عليها عبر تطبيق التويتر تحت هاشتاغ "#هيا_الشعيبي_تسيء_للسعودية" بسبب قيامه بنشر صورة لتعزية بأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي توفى صباح يوم الثلاثاء الماضي. 



الصورة التي أثارت غضب المغردين السعوديين والتي نشرتها الشعيبي عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر أمير الكويت الراحل مع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني مع عبارة (اللهم إنه كان نصيرا للحق عدوا للباطل اللهم ارحمه برحمتك) ، هذه الصورة إستفزت الجمهور السعودي معتبرين أنها تظهر قطر في موضع حق والسعودية في موضع باطل في الخلاف الخليجي الحالي بين الطرفين.


فيما كانت الشعيبي كذلك قد نشرت صورة أخرى، لأمير الكويت الراحل مع الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مع عبارات العزاء التي قالها الملك سلمان في الشيخ صباح الأحمد الصباح، لكن ذلك لم يشفع لها ويجنبها الانتقادات.


وقد أَتَى هذا الغضب من المغردين السعوديين، برغم من أن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد قامت بنشر صورة أخرى عبر حسابها علي السناب شات لأمير الكويت الراحل مع الملك سلمان بن عبد العزيز مع عبارات العزاء التي قالها العاهل السعودي في حق الشيخ صباح الأحمد الصباح.


وبرغم من أن أغلبية المغردين قد أجمعوا على أن الفنانة الكويتية قامت بإهانة السعودية، إلا أن بعض المغردين قاموا بدفاع عنها بالإشارة إلى الصورة التي نشرتها للملك سلمان والأمير الراحل، وقد تعرضت الفنانة الكويتية لإهانات واتهامات كبيرة بسبب ما نشرته علي حسابها علي السعودية، علي الرغم من كون هذه الأخيرة هي احد الأسباب الرئيسية في نجاحاتها في المجال الفني ، حيث كانت بداية نجوميتها من خلال مشاركتها في مسلسل (طاش ما طاش) الكوميدي السعودي.


ويجدر بذكر ان كل من السعودية والإمارات والبحرين بالإضافة الي مصر قد قاموا بقطع علاقاتهم مع دولة قطر في يونيو من سنة 2017، فيما كانت دولة الكويت على مسافة واحدة بين كل الأطراف الخلاف حيث حاول أميرها الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح التوسط بين هذه الدول لإيجاد حل لهذه الأزمة التي لاتزال مستمرة الي يومنا هذا.


وقد خرجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بمقطع فيديو عبر حسابها الخاص علي تطبيق سناب شات تحدثت من خلاله عن هذه الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها من مجموعة كبيرة من المغردين السعوديين علي تويتر ، حيث قالت الفنانة الكويتية من خلال هذا الفيديو: (بعض الأطفال اللي ماسكين التليفونات وجالسين بحسابات تويتر وغيره، أنا من يوم ما عرفتوني وأنا ضد تويتر وضد الفتنة وضد النميمة ضد القال والقيل يا جماعة ).



وأضافت: (كورونا هذه مفروض تكون درس وعبرة للناس عشان تستوعب إن فيه رب فوق، كل ظالم عليه ظالم وما لم يشكر الناس لا يشكر ربه، الناس ياما عزيتا وشيوخ ياما عزيتنا تهاجموني عشان فيه مشاكل بين الدول أنا ما لي شغل بالسياسة...أنا طلعت وايد مهمة ووصلت الترند في يوم .. هذا دليل محبة لا دليل كره قسما بالله.. والحمد لله إن عندي ناس تحبني).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال