إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

تعرف علي سبب قيام الإعلامية مي العيدان بسخرية من مواطنتها حليمة بولند

 تعرف علي سبب قيام الإعلامية مي العيدان بسخرية من مواطنتها حليمة بولند

تعرف علي سبب قيام الإعلامية مي العيدان بسخرية من مواطنتها حليمة بولند

قامت الإعلامية الكويتية المعروفة مي العيدان بسخرية من ظهور الأخير لمواطنتها وزميلتها الإعلامية حليمة بولند بالحجاب بعد الحملة الأخيرة لوزارة الداخلية الكويتية على تجاوز الآداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كان ضحيتها مجموعة من المشاهير مواقع التواصل الاجتماعي. 



وقد ظهرت الإعلامية مي العيدان من خلال مقطع فيديو جديد، قامت بنشره عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقول (شفتوا تسمعون كلامي قلت لكم اعطوا حليمة أسبوع عشرة أيام تتحجب وقد صدقت رؤيا مي العيدان ...أنا صراحة اللي موتني ضحك قبل هبة وزارة الداخلية كان سناب حليمة فوق الـ 21 سنة الحين تحول بقدرة قادر سناب للأطفال صار سناب نحن والورعان ).


وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على تطبيق "السناب شات" حيث ظهرت فيها وهي تضع الحجاب على رأسها معلقة عليها بالقول : (أدري كلكم ناطرين اللوك ..الحجاب هو حجاب القلب والأخلاق وليس حجاب الرأس فقط).


يذكر أن دولة الكويت حاليا تعرف مجموعة من القضايا التي طالت عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ، و من ابرز هذه القضايا هناك قضية غسل الأموال وقضية تجاوز قواعد الآداب العامة التي دينت بها كل من الإعلامية اللبنانية سازديل والفاشينيستا الكويتية سارة الكندري بالإضافة  الي الأردنية سوسن هارون والإيرانية شيرين بهمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال