إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

عايض يطلق هبه الحسين يتصدر الترند السعودي..تعرف علي حقيقة الموضوع

عايض يطلق هبه الحسين يتصدر الترند السعودي..تعرف علي حقيقة الموضوع

عايض يطلق هبه الحسين يتصدر الترند السعودي..تعرف علي حقيقة الموضوع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خبر طلاق عايض يوسف من الإعلامية هبه الحسين ليتصدر هاشتاق (#عايض_يطلق_هبه) الترند علي تطبيق التويتر بالمملكة العربية السعودية حيث تساءل العديد من المتابعين عن صحة هذا الخبر بعد انتشاره بشكل واسع ، دون أي تاكيد أو نفي من الثنائي السعودي الذان تزوجا في بداية شهر مارس الماضي .

وبعد انتشار هذا الهاشتاق بشكل كبير علي تطبيق تويتر قرر الفنان السعودي عايض يوسف الخروج من خلال حسابه الخاص علي تويتر ليعلق على هذا الموضوع المتداول حيث قال:(رجعت البيت حصلت هبه تقول لي عن الهاشتاق قلت اشارك معكم #عايض_يطلق_هبه مدري مين اللي مسوي الهاشتاق بس ما اقدر اقول الا الله يهديه).


ومع انتشار هذا الهاشتاق (عايض يطلق هبه) بشكل واسع ، تفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر ، خاصة بعد الضجة كبيرة التي خلقها زواج هذا الثنائي على السوشيال ميديا خلال الأسابيع الماضية ما دفع الكثير من الأشخاص للهجوم على هبة حسين بسبب شكلها مؤكدين أن عايض يوسف يستحق إنسانة جميلة ومتألقة وليست مثلها.

حيث قالت احد الحسابات:(وش هالمرض! ترا هو اللي متزوج مو انتو تراها حياته مو حيااتكممم حاشرين نفسكم بكل شيء ترا عيب عليكم واذا ماعجبوكم ترا هم راضين ببعض وحابين بعض ويبون يكملون حياتهم مع بعض ماراح يعيشون ويمشون على كلامكم يامتخلفين ! اتركو النااس ا ت ر ك و ه ا).

فيما قال حساب اخر :(انا اتحدى اذا استمر زواجهم سنه وحده بس ! دايم الزواج من النساء اللي يخالطون الرجال تنتهي بالطلاق لأنه لايوجد اي استقرار والزواج مبني على الاستقرار طبعا الليبراليه يقولون وااو حياتهم حلوه ومخلينها جنه وهي عكس ذلك تماماً).

وقال مغرد اخر :(لست من متابعينك ولكن الهشتاق يفرض نفسه حتى لو الخبر مو صحيح اصلا من اول يوم شفت خبر زاوجكم وانا قلت ابو سنه بس ويمكن مايكمل ..وانت ادرى بنفسك ..الله يصلح حالنا وحالكم يارب).

وبرغم من مرور عدة أسابيع على زواج هذا الثنائي ، إلا أن هذه القصة لاتزال تثير الجدل ، خاصة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة خبر يقول ان هبة حسين هي أكبر سنا من الفنان عايض يوسف بحوالي 4 سنوات وهو الأمر الذي خلق صدمة لدي الكثير من المتابعين الذين لم يصدقوا فارق السن الكبير بينهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال