إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

شقيق الفنانة هيا الشعيبي يبكي بعد توقيفها و الكشف عن حقيقة الفيديو الخادش الذي نشرته

 شقيق الفنانة هيا الشعيبي يبكي بعد توقيفها و الكشف عن حقيقة الفيديو الخادش الذي نشرته

شقيق الفنانة هيا الشعيبي يبكي بعد توقيفها و الكشف عن حقيقة الفيديو الخادش الذي نشرته


أصبحت اسم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي اكثر تداول علي مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة وخصوصًا بعدما تم نشر مقطع فيديو خادش للحياء عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، حيث بررت هيا الشعيبي هذا الفعل بكون حسابها قد تم اختراقه ، لكن اغلب المتابعين في الكويت ودول خليجية أخرى شككوا في هذه الرواية التي خرجت بها الفنانة الكويتية ، معتبرين إنه من المستحيل اختراق الحساب لأنه موثق.



حيث قال بعض المتابعين أن الفنانة الكويتية قد اعترفت لبعض من أقاربها بأنها كنت تريد إرسال هذا الفيديو لصديقاتها من اجل الضحك فقط، لكن قامت بنشره بالغلط علي حسابها وبعد ثلاث دقائق قامت بإزالته علي الفور بعدما تم تنبيهها من أقاربها بما نشرته، لكن هذا لم يمنع النيابة العامة الكويتية من توقيفها وتحويلها لتحقيق.



حيث خرج المذيع الكويتي المعروف عبدالله الطليحي عبر حسابه الخاص علي سناب شات بمقطع فيديو يوضح فيه كل ملابسات هذه الواقعة حيث قال : ( الذي حصل لها واليوم هي موجود في النيابة العامة للتحقيق عن الموضوع اللي صار، الإنسان يجب ان يقول خير وصالح يا إما ما يتكلم، واللي شاف الفيديو الذي انتشر ولاحظه، أن الفيديو لم يتم تصويره بشكل مباشرة).



تم أضاف قائلا : (الفيديو هذا مكتوب عليه من ألبوم الكاميرا، وهذا يعني انه كان موجود عندها في تليفونها، حيث كان القصد منه أن تدزه حق رفيقاتها على الخاص، وقامت بنشره بالاستور بالغلط، وخلال ثلاث دقائق تم مسحه لأنه اتصل عليها زوجها وعائلتها وقالوا لها انها قامت بإرسال فيديو على الاستوري بالغلط، هذا هو الموضوع ببساطة، وأتمنى أن تحل الأمور، والصورة تكون أوضح، ونحن مع تطبيق القانون ..والقانون فوق الجميع ). 


فيما لم يمتلك شقيق الفنانة الكويتية ثامر الشعيبي نفسه بسبب ما تمر به شقيقته بعد توقيفها وتحويلها للنيابة العامة ، حيث ظهر ثامر الشعيبي وهو يبكي متأثرا في مقطع فيديو قام بنشره عبر حسابه الخاص علي تطبيق السناب شات يقول فيه : (أنتم شايفين الدنيا والميديا شو مقلوبة على هذه السالفة...لكل من سال عن هيا هي بخير و شكرا لكل من راسلني وصلني عدد هائل من الرسائل التي تطمئن على هيا .. شكرا حل حيل حيل لكل شخص يحاول ان يساعدنا بكلمة ).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال