إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

مشهور "سناب شات" عبد الرحمن المطيري يثير الجدل في السعودية وهذا هو سبب ..

 مشهور "سناب شات" عبد الرحمن المطيري يثير الجدل في السعودية وهذا هو سبب ..


تداول رواد مواقع تواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل الأعمال السعودي المعروف راكان المسند، خلال حفل توقيع عقود شراكة بين مؤسسات وشركات كبرى في المملكة وهو يقوم بتحدي جميع مشاهير الوطن العربي بمبلغ 500,000 الف ريال سعودي مقدمه منه لمن يستطيع تجاوز عدد مشاهدات مشهور السناب شات عبد الرحمن المطيري.


يذكر أن هاشتاق #عبدالرحمن_المطيري قد تصدر قائمة الترند للموضوعات الأكثر تداولًا في موقع تويتر بسعودية اليوم، بسبب الحفل الكبير الذي جمعه مع عدد من المؤسسات والشركات الكبرى بالمملكة العربية السعودية، لتوقيع عقود حتي يكون وجه دعائي لهم بعد وصول عدد متابعيه علي تطبيق السناب شات إلي أكثر من 20 مليون مشاهد.


لأب يقوم بتزويج ابنته لأحد المشاهير فقط لأنه غير متزوج!

كما انتشر كذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف جمع بين مواطن و عبد الرحمن المطيري مشهور السناب شات ، حيث ظهر هذا الرجل خلال هذا الفيديو وهو يتحدث مع عبد الرحمن المطيري ويسأله هل هو متزوج ليجيب هذا الأخير بالنفي. فما كان من لهذا المواطن إلا أن قال له: (أهديك ابنتي.. من بيتنا لبيتك... أقسملك بالله إنها هدية).

وفي نهاية مقطع الفيديو، قام عبد الرحمن المطيري بتقبيل رأس هذا الرجل الذي يدعى (أبو صالح)  و الذي أهداه ابنته حتي يتزوج بها، حيث قال : (وأبشركم تزوجنا الحمد لله).



وقد اختلفت ردود الأفعال من المغردين علي هذا الفيديو حيث قال احد الأشخاص: (على كيفه يهدي بنته ما يرجع للبنت ويسألها وياخذ رأيها، إلى هذا الحد وصل فيهم ان البنت مالها كلمة وأنها عار ولازم سترها بالزواج هذا وهو رجل أعمال وعنده أموال خذوا عقله).

وقالت مغرد أخرى: (حبيت ان فيه توصيل يقوله من بيتنا لبيتكم حبيبتي هي بس والله هذا لو ابوي يازين الفكه منه حتى لو يوصلوني معمندوب عادي)، وعلق أحد المغردين: (الحقيقة أن بعض الزوجات والبنات خاصة والأبناء عامة الله يكون بعونهم على أهلهم أذ كانو من هذي النوعية تبي تزوجه بنتك كلمه بينك وبينه أحفظ له كرامته ولها قيمتها..لكن سوف تسألون وتحاسبون عن اولادكم).

بينما قالت احد المغردات : “والبنت جالسة في امان الله فجأة تلاقي نفسها متزوجة وابوها مهديها لواحد ماتدري هو مين والكرة الارضية ، الحقيقة أن بعض البنات والأبناء الله يكون بعونهم على أهلهم أذ كانو من هذي النوعية تبي تزوجه بنتك كلمه بينك وبينه أحفظ له كرامته ولها قيمتها).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال