إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العالمي

أديل تكشف لأول مرة عن سبب فقدانها الكثير من وزنها..وعن مصير ألبومها الجديد

 أديل تكشف لأول مرة عن سبب فقدانها الكثير من وزنها..وعن مصير ألبومها الجديد

أديل تكشف لأول مرة عن سبب فقدانها الكثير من وزنها..وعن مصير ألبومها الجديد

استعرضت الفنانة البريطانية "أديل" جمالها و رشاقتها خلال حلولها ضيفة على برنامج الكوميدي الشهير (Saturday Night Live) ، حيث قامت بسخرية من أسئلة المعجبين حول فقدانها الكثير من وزنها مؤخرًا ، كما كشفت كذلك للجمهور بأنها لم تنتهى بعد من إعداد ألبومها الغنائي الجديد.



حيث قالت "أديل" خلال عند صعودها على خشبة مسرح برنامج (Saturday Night Live) بنبرة ساخرة :(اعرف بانني أبدو مختلفة قليلا منذ اخر مرة رأيتموني فيها ، لكن في الحقيقة، وبسبب القيود التي فرضتها علينا جائحة كورونا، توجب عليا السفر بخفة حيث لم يكن بإمكاني سوى إحضار نصف جسدي القديم ...لذلك هذا هو النصف الذي قمت باختياره).


فيما فجرت "أديل" مفاجأة لمحبيها بعدما كشفت بأنها لم تنتهى بعد من إعداد ألبومها الغنائي الجديد برغم انها كانت قد كشفت في العديد من المناسبات السابقة أنها ستطلق الألبوم خلال شهر أكتوبر الجاري إلا أن تصريح آديل خلال برنامج (Saturday Night Live) كان بمثابة مفاجأة للكثيرين .



ويأتي هذا الألبوم الجديد للفنانة "أديل" بعد حوالي خمس سنوات من آخر البوم لها، والذي يضم العديد من الأغاني الرائعة والتي حصدت شهرة كبيرة علي المستوي العالمي، ومن أشهرها أغنية Hello التي حققت أرقام خيالية على مختلف مواقع الموسيقى العالمية.


و شاركت أديل خلال هذه الحلقة من برنامج (Saturday Night Live) في عدد من المشاهد الكوميدية مع فريق البرنامج، تقمصت من خلالها مجموعة من الشخصيات المختلفة، حيث حاولت في بعض المشاهد التكلم  باللهجة الأمريكية، كما تميزت المشهد بإعتمادها على مقاطع من اشهر أغانيها مثل "Hello" و "Set Fire To The Rain" و "Rolling In The Deep" و”Someone Like You”وغيرها.



وقد حققت هذه الحلقة من برنامج (Saturday Night Live) التي رافقتها حملة ترويجية كبيرة من طرف القناة، رقم قياسي في عدد المشاهدات لم يحققه البرنامج منذ 14 عام حسب ماذكرته بعض التقارير الإعلامية، حيث أثنى المتابعين على الموهبة التمثيل العالية التي كشفت عنها الفنانة أديل لأول مرة، وتمني الكثيرون منهم ان يشاهدوها في أحد الأفلام السينمائية في المستقبل القريب.


والجدير بذكر أن الفنانة البريطانية أديل قد بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2006 حيث استطاعت في وقت وجيز أن تصل إلي النجومية و تحقق نجاح كبيرا على الساحة الفنية العالمية وهذا بفضل الكاريزما و الموهبة الساحرة التي تمتلكها في مجال الغناء، ومن ابرز أغنياتها و التي حققت نجاحًا كبيرة : "‪hello‬" و"‪send my love‬" و "‪skyfall‬"، وغيرهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال