إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

هذا هو زوج المغنية الإماراتية شمة حمدان المستقبلي

هذا هو زوج المغنية الإماراتية شمة حمدان المستقبلي

هذا هو زوج المغنية الإماراتية شمة حمدان المستقبلي

كشفت المغنية الإماراتية شمة حمدان في تصريحات لها لبرنامج ET بالعربي أنها لا تفكر في الوقت القريب بزواج ، معتبرة أن الارتباط و الزواج سيشغل الفنان عن فنه ، و جاء هذا كتعبير من شمة حمدان علي انها في الوقت الحالي تصب كامل تركيزها على الفن ، كما باركت العريسان الجديدان محمد عسّاف وعايض يوسف وتمنّت لهما النجاح في حياتهم الزوجية .


 حيث قالت شمة حمدان في مقابلتها مع برنامج ET بالعربي : ( الله يبارك لعايض ومحمد عساف والله يتمم عليهم بالخير ، لكن أن خارج الموضوع مستحيل ، الناس اللي متزوجين في الوسط الفني خلاص ينسون الفن راح ينشغلون ، لكن أن خلاص تزوجت الفن ، الفن حياتي كلها يعني . .).


ماهي مواصفات فارس أحلام شمة حمدان ؟



وكانت الفنانة الإماراتية الشابة شمة حمدان، قد تحدثت في وقت سابق في احد المقابلات الصحفية عن مواصفات زوجها و فارس أحلامها المستقبلي حيث قالت : ( زوجي المستقبلي و فارس أحلامي لابد ان يكون إنساناً مثقفاً واعيا  ، ويكون مو كذاب وصادق لأن أكثر شيء يضايقني كثيرا هو الكذب، لانه ممكن ان يكون اخطر من الخيانة نفسها و كمان يكون هناك انجذاب بينه وبيني ).

حيث تابعت حديثها بالقول : ( ليس شرطا ان يكون وسيما وشكله جذابا، لكن أهم شيء عندي ان يكون شخصا ذو عقلية ناضجة و متفهماً ، فكرة الارتباط و الزواج في هذا الوقت مو جاية على بالي، ليس شرط إن كل شخص يغني عن الحب يكون بيحب )، و برغم من انحدارها من بيئة محافظة ، وأنها تحب الأطفال وتعشق احساس الأمومة ، الا ان المغنية الاماراتية الشابة لا تفضل الزواج بسبب كثرة مشاكله حسب قولها .


من هي شمة حمدان ؟


شمة حمدان هي مغنية إماراتية شابة ، من مواليد سنة 1994 ، في العاصمة الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة دبي ، وكانت بداية مشوارها في المجال الفني من خلال موقع يوتيوب، الذي يقوم من خلاله بتحميل مقاطع خاصة بها بينما وهي تقوم بالغناء ، فيما كانت انطلاقتها الحقيقية نحو الشهرة والاحتراف من خلال مشاركتها في سنة 2012 عبر برنامج Arab’s Got Talent في موسمه الثاني، وقد تمكنت من الحصول على المركز الثاني في المرحلة النهائية .

وبعد ذلك قامت شمة حمدان بطرح أغنية (يتامي) ثم (وش كنت بأقول) اللتان حققتا نجاحًا كبيرًا في تلك الوقت ، وقد اتصل بها بعد ذلك الأمير جمال النعيمي ليقوم بتلقيبها بسفيرة الطفولة لدولة الإمارات العربية المتحدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال