إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

بدور البراهيم تدافع عن شقيقها سعد و الموديل زياد المسفر و تشبههم بالرسول ..

بدور البراهيم تدافع عن شقيقها سعد و الموديل زياد المسفر وتشبههم بالرسول ..

بدور البراهيم تدافع عن شقيقها سعد و الموديل زياد المسفر وتشبيههم بالرسول ..

قامت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم ، بمهاجمة المتنمرين بالموديل زياد المسفر وشقيقها سعد البراهيم في الفترة الأخيرة وتشبيههما بالنساء بسبب ملابسهما وإطالة شعرهما.


حيث قالت بدور البراهيم، في مقطع فيديو لها عبر حسابها علي تطبيق سناب شات: ( لقد حان الوقت حتي اتكلم واخرج عن صمتي، موضوع التنمر تكرر كثيرا على الشباب الأنيق الذي  يقوم بالاهتمام بنفسه وله شكل خاص به.. عليكم ان تعرفوا ان العالم قد تطور وانه لازم نحترم وجهات النظر الأخرى.. ).

 وتابعت القول ( بما انك تلبس توب وشماط يبقى تبغى كل الشباب يكونون مثلك لا .. يعني الصراحة اصبح جدل كبير على زياد المسفر واخوي سعد البراهيم ، يعني تخيلوا إنهم قاموا بتشبيههم بالنساء المسترجلين هدول... التنمر اللي حصل لمسفر إن دل شئ ، فيدل على سطحية ومستوى العقليات التي نعيش معاها بهذا البلاد..).

حيث قالت أيضا ( يعني انتم ناس مو مثقفين، روحوا شوفوا البرندات العالمية وعارضين الأزياء وبعدين تعالوا اتكلموا عن زياد المسفر أو واخوي سعد البراهيم .. هناك من يقول عنهم متشبهين بالنساء واللي يقول أشباه الرجال، بس انا ما أبي أخوض وأتكلم لكن لو حصل اختبار هيطلع زياد وسعد أرجل منك كلكم..)

 وأضافت ( ليس كل من يلبس توب صار رجل ، لكن الأسف نحن ما عندنا احترام لوجهات النظر أو ذوق أي شخص أخرى مختلف عنا .. وما فيها شي لما الواحد يهتم بشعره وبشرتها و شكله ليس الموضوع حق النساء فقط.. تنظفوا ياوسخين ياللي مسوين نفسكم رجال ، وأزيدكم من الشعر بيت الرسول كان يربي شعره، وأجدادي وأجدادكم كانوا يربون شعرهم ويضفروا.. انا من بشبه الرسول بأحد فيهم بس أبغى أقولكم إن تربية الشعر ليست حرام ).


وكانت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم قد ظهرت في فيديو مع شقيقها الذي كان يقوم بحركات غريبة وهي تقوم بتقديم نصائح له في عيد ميلاده مما أثارت الكثير من الجدل على السوشيال ميديا ، حيث جاء في اهم تعليقات حول هذا الفيديو ( سعد لو يتحجب يصير أشطر وحدة ) ، فيما قال شخص اخر (اخوها فيه انوثة أكثر منها وصوته أنعم من صوتها لو كان نصحته علي بصوته وحركاته الغريبة الله يصلحها..).


 بينما كان قد أثار مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا كبيرا بين مستخدميه، بعدما ظهر من خلاله الموديل السعودي المعروف زياد المسفر ، وهو يحاول الهروب من مجموعة من الشبان يقومون بسخرية منه، والاعتداء عليه في احد الأماكن العامة بمدينة الرياض ، حيث ظهر المسفر في هذا الفيديو المتداول، مرتديا ملابس تشبه ملابس النساء ، الأمر الذي تسبب له بهذا الموقف المحرج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال