إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

ياسمين صبري أم سلمى رشيد..جدل في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فستان اخضر!

ياسمين صبري أم سلمى رشيد..جدل في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فستان اخضر!

ياسمين صبري أم سلمى رشيد..جدل في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فستان اخضر

عادت الفنانة المصرية ياسمين صبري لتلفت الأنظار في مواقع التواصل الاجتماعي كالعادة، من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الخاص على تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات (انستجرام)، حيث اكتشف المتابعون بانها قامت هذه المرة بالاستعانة بإطلالة كانت الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد قد ظهرت بها قبل عدة أيام . 


حيث تداولت كبار الصفحات الخاصة بالمشاهير صورة للفنانتين وهما يرتديان نفس الفستان الأخضر، فيما انقسمت التعليقات المتابعين علي هذه الصورة علي من هي الأجمل بهذا الفستان، هل المصرية ياسمين صبري أو المغربية سلمى رشيد.

وتعليقا علي إطلالة للفنانتين قالت احد الحسابات علي تويتر:(سلمى رشيد ظهرت امبارح في دعايااذ احدث اعمالها بالفستان دا من اليزابيتا فرانشي، وانهاردة ياسمين صبري نشرت صورتها بيه، الفستان عادي اوي ومش مميز ومش حلو على الاتنين، شكله بالحزام احلى، سعره ٥٣٦ إسترليني ).


ويذكر ان هذه الإطلالة التي ظهرت بها الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد كانت خلال تصويرها للعمل الجديد الذي سيجمعها مع نجم الراب المغربي المعروف "دون بيغ" والذي هو عبارة عن عن "ديو" يحمل عنوان "شلونج"، حيث من المقرر طرحه على شبكة اليوتيوب خلال نهاية الأسبوع الجاري.

بينما كان اخر أعمال الفنانة المصرية ياسمين صبري عبارة عن مسلسل يحمل اسم (فرصة تانية)، والذي تم عرضه في سباق دراما الرمضاني خلال العام الماضي، وهذا المسلسل عرف مشاركة مجموعة من الممثلين علي سبيل المثال لا الحصر أحمد مجدي ، نهال عنبر ، أيتن عامر ، هبة مجدي ، محمود البزاوي و هذا المسلسل من كتابة و تأليف مصطفى جمال هاشم و إخراج مرقس عادل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال