إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

مربي الحيوانات أسامة الدغيري يتصدر الترند السعودي بسبب هذا الفيديو

مربي الحيوانات أسامة الدغيري يتصدر الترند السعودي بسبب هذا الفيديو 

مربي الحيوانات أسامة الدغيري يتصدر الترند السعودي بسبب هذا الفيديو

تصدر مربي الحيوانات السعودي الشهير أسامة الدغيري، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بسبب انتشار مقطع فيديو له قام بنشره علي حسابه الخاص علي تطبيق السناب شات وهو يقوم بلاعب مع احد الذبابة الذي يدعي "كعبول" ، حيث أثار هذا الفيديو ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مما دفعهم لتدشين هاشتاق #الحريه_لحيوانات_الدغيري.



حيث طالب بعض المغردين من خلال هذا الهاشتاق ، مربي الحيوانات أسامة الدغيري ان يقوم بإطلاق سراح هذه الحيوانات كما طالبوا من الجهات المختصة التدخل ، فيما اشاد اغلب المغردين بما يفعله الدغيري من عناية وترويض لهذه للحيوانات رافضين بشكل قاطع ما يطالب به بعض المغردين بل أثنوا على الشجاعة و المهارات التي يمتلكها في تربية هذا النوع من الحيوانات المفترسة.


حيث قال احد المغردين: (شفنا وحنا صغار علاقة ماوكلي وطرزان مع الحيوانات وسمبا كيف كان أسد صديق غزال وكنا نظن انها مجرد خيالات لكن مع اسامة شفناها حقيقة، مُروض بَطل يستحق التكريم احسن للحيوانات بالتالي هي احسنت له).



فيما قال مغرد أخرى : (حتى الدغيري اللّي تارك النّاس وكافي الآوادم شرّه وعايش مع حيوانات ما خلّوه في حاله ...يارب كارونا تنتهي وترجع الدراسه والحياة وتنشغلون عن الناس حتى اسامه ماسلم ليكون شاكيه لكم الحيوانات ؟).



وقد ظهر أسامة الدغيري من خلال هذا الفيديو المتداول وهو يقوم بترويض احد الحيوانات المفترسة في حديقة منزله ، حيث قام بالإمساك به و جعله يجري خلفه في جوا من الكوميديا بينهما، فيما ظهر كذلك في عدة مقاطع منتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بترويض عدة حيوانات مثل الأسد والقرد و الدب وسط منزله الذي قام بتحويله الي حديقة حيوانات صغيرة.

 

 

 


 اشتهر الشاب السعودي أسامة الدغيري بتربيته للحيوانات المفترسة مثل الأسود والدببة والعديد من الحيوانات المختلفة الأخرى، حيث كان قد نال اشادة من رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ بما يقوم به، ويعتبر الدغيري أحد اشهر السعوديين علي تطبيق "سناب شات"، حيث يقوم يوميا بنشر العديد من الفيديوهات الطريفة مع الحيوانات التي يمتلكها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال