إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

لهذا السبب نوال الزغبي لا تري داعي لوجود الرجل في حياة المرأة

لهذا السبب نوال الزغبي لا تري داعي لوجود الرجل في حياة المرأة


لهذا السبب نوال الزغبي لا تري داعي لوجود الرجل في حياة المرأة



اثارت للفنانة اللبنانية نوال الزغبي الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد قيامها بنشر تغريدة عبر حسابها الخاص علي تطبيق التويتر تقول فيها : (إن لم يعد الرجل يبهر المرأة!! فلا داعي لوجوده)، حيث اعتبر اغلب المتابعين ان هذه التغريدة من الفنانة اللبنانية لم تكون موفقة ، حيث تعتبر هجوما صريح منها علي الرجل و استنقاصا من قيمته.


وقد تعرضت نوال الزغبي لسيل من الردود بسبب هذه التغريدة المثيرة للجدل ، حيث قال احد المتابعين :(والرجل هو الأب والأخ والصديق والزوج وهو ... وهو باختصار كتلة الجهد والتعب ... هو دائما يعطي من نفسه لأسرته ولا يمكن العيش بدونه)، لتقوم نوال برد عليه بالقول (صح..بس عنده انانية).

 

فيما قالت متابع اخر :(وان كانت المرأة لاتعجب الرجل مالعمل في هذه الحالة بليز)، لتجيبه الفنانة اللبنانية بقولها (المراة هي الام والاخت والصديقة والزوجة .... هي باختصار كتلة من الحنان والعطاء هي الحياة ... هي دائما تبهرك ولا تستطيع العيش بدونها).



وكانت اخر صورة قامت نوال الزغبي بنشرها علي حسابها الخاص في الانستغرام، هي صورة لها وهي تقوم بممارسة تمارينها الرياضية التي اعتادت أن تقوم بها في كل صباح، حيث ظهرت نوال في الصورة وهي ترتدي شورت احمر بالقرب من مسبح داخل بيتها كما تحمل بيدها أوزان خفيفة، لتشجيع متابعيها على ممارسة الرياضة.




Une publication partagée par Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) le

ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة اللبنانية نوال الزغبي هو ألبوم يضم عشرة أغاني متنوعة و يحمل اسم (كده باي)، تعاونت خلاله مع مجموعة كبير من الموزعين و الشعراء والملحنين في الوطن العربي، وعلي سبيل المثال لا الحصر (أمير طعيمة، عمرو مصطفى، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، نديم الشاعرى، عمرو المصرى، توما، إلهامى دهيمة).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال