إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

"مفاجأة المفاجآت" هذا ما توقعه المنجم ميشال حايك عن العيد الوطني السعودي لهذه السنة

"مفاجأة المفاجآت" هذا ما توقعه المنجم ميشال حايك عن العيد الوطني السعودي لهذه السنة


هذا ما توقعه المنجم ميشال حايك عن العيد الوطني السعودي لهذه السنة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية فيديو للمنجم اللبناني ميشال حايك وهو يقوم بتوقع بعض الأحداث التي ستقع في السعودية خلال هذه السنة ، وهذا خلال مقابلة له بأحد البرامج اللبنانية، حيث ركز اغلب المتابعين علي ما قاله بشأن العيد الوطني السعودي الذي من المقرر ان يتم الاحتفال به في 23 من هذا الشهر (سبتمبر).


حيث أشار المنجم اللبناني في الفيديو المتداول إلى أن العيد الوطني السعودي لهذه السنة ، لن يكون مثل كل الأعياد السابقة ، حيث أشار الي انه سيتم عرض فيلم وثائقي بهذه المناسبة سيشكل قيمة مضافة استثنائية للمملكة العربية السعودية ، كما تحدث كذلك (مفاجأة المفاجآت) التي سيقدمها الملك لسعودية وشعبها، بالإضافة الي تنبؤه بانطلاقة السوق العقارية والحركة العمرانية.

وقد تداول نشطاء موقع تواصل الاجتماعي تويتر هذه التصريحات المثيرة للجدل من المنجم اللبناني  ميشال حايك عبر هاشتاق #ميشال_حايك الذي تصدر الترند السعودي ، حيث قال احد المغردين :( كنت اتابع ميشيل حايك كل سنه مو علشان اني مصدقته بس حب استطلاع واستغرب شلون يصير نفس كلامه .. أحياناً اقول علم وأحياناً أقول موهبه عنده .. بس بعد كلام الشخص عقلت وتركت الأمور للابد).


فيما قال مغرد اخر :(خجلانه والله ان مثل هالترند عندنا في السعودية هذا وحنا من بلد الاسلام وكلنا درسنا وتعلمنا ان هالكلام دجل وكفر بالله) وقال شخص اخر ( ياجماعه حتى لو انه صدق وفعلاً تنبأ واخذ العلم من الجن ربي بيحاسبكم كيف تصدقونه الرسول ص يقول اللي يصدقهم فقد كفر بما انزل على محمد مدام هذا شي مايرضي ربي لو انه صدق لاتتبعون خطوات الشيطان من باب بس بننبسط مارح اصدق لا مع الوقت بتكفر وتصدق انتبهو).


وكان الشعب اللبناني قد استعاد توقعات هذا المنجم في وقت سابق بعد الانفجار الكبير الذي عرفه ميناء العاصمة اللبنانية بيروت ، والذي أسفرت عن وفاة المئات وإصابة الآلاف من الأبرياء، حيث كان قد انتشر مقطع فيديو لهذا المنجم وهو يقول فيه : (جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال