إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

الملكه كابلي تعتذر من زوجها أحمد السالم بطريقة مميزة

الملكه كابلي تعتذر من زوجها أحمد السالم بطريقة مميزة

الملكه كابلي تعتذر من زوجها أحمد السالم بطريقة مميزة

بعدما كانت ملكة كابلي من مشاهير السناب تلمح لتعرضها للخيانة ونيتها للانفصال عن زوجها احمد السالم قامت اليوم بارسال باقات الورد ورسائل الاعتذار رغبةً في تجديد العلاقة ، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من حساب احمد السالم علي تطبيق السناب توثق لحطة استلامه لمجموعة كبيرة من باقات الورود الحمراء مكتوب عليها عبارات (سامحني ، سيد الرجال ، تعال نورت البيت ، اسفه، ما عاش من يزعلك...).



حيث كانت هذه طريقة التي اختارتها الملكة كابلي لطلب الاعتذار من زوجها بعدما قامت باتهامه بالخيانة في فيديو سابق لها علي حسابها علي سناب شات وهي تقود سيارتها على أنغام أغنية (حبكم بعد ميفيد)، معلقة عليها بالقول: (الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب) ، وهذا ما فسره اغلب المتابعين بانه كلام موجه لزوجها احمد السالم.

وفي اول رد فعل له علي هذا الاستقبال الذي قامت به زوجته الملكه كابلي من اجل الاعتذار منه عما بدر منها، قام احمد السالم بنشر صورة له وهو وسط مجموعة من باقات الورود الحمراء عبر حسابه الخاص علي السناب شات مرفوقة بتعليق يقول فيه :(ياريت كل شي يحله الورد...كل شي فيني متلخبط).



وقد خلف هذا التصرف من الملكه كابلي ردود فعل متفاوتة من المتابعين علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث قال احد الحسابات:(هو واحد من الاثنين انا انه شو وزيادة متابعين عشان يشوفو بيتك الجديد او انه فعلا في مشكله بس كيف يرضى يرجعلها وحاطتلو ايموجي جزمه وغير الكلام اللي كتبته عنه فين الكرامه؟واخوها الكلام الوسخ والقذف اللي نزلو  فسنابه عادي).


فيما قال شخص اخر (عالم رخيصة حياتها على مرآى ومسمع من الناس .. حياتهم الشخصية تحولت لسلعة تباع وتشترى .. وإذا هدى أو خف الإقبال الجماهيري اصطنعوا مشكلة من لا شيء لإعادة الأضواء .. حياة بئيسة قائمة على المظاهر والتصنع بعيد عن القيم والأخلاق .. يا تعاسة أولادهم).

بينما قالت احد المغردات :(شيء مقرف ما توصل له مشاهير السوشل ميديا لانه حياتهم على مرى الجميع والناس تدور الستر وهم الا يورون العالم، ولما يطيحون بمشكلة فعلاً ما احد بمصدقهم. الرجوع شيء كويس والله يوفقهم لكن خصوصياتكم يرحم والديكم صرت اتفشل نيابةً عنكم).


وكان الكويتي أحمد السالم زوج خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، قد خرج عن صمته بشأن ما تم تداوله حول خيانته لزوجته بعد ما نشرته علي حسابها ، حيث قال علي حسابه في سناب شات : (بس للتوضيح، الموضوع ما فيه لا خيانة ولا خرابيط)، وأضاف قائلا:(طب صراحة ودي أصور وأتكلم عن الأفلام والأكشنات التي قاعدة تصير، بس اعطوني يومين اروق، وتهدأ الأمور، وبعدها كل شيء رح أوضحه).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال