إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

بدور البراهيم : خشمي احلا من خشم سعاد حسني مع كامل احترامي لها !

بدور البراهيم : خشمي احلا من خشم سعاد حسني مع كامل احترامي لها !

خشمي احلا من خشم سعاد حسني مع كامل احترامي لها

تناقلت كبار الصفحات المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو مثير للجدل تصف من خلاله خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم ، انفها بأنه أجمل من أنف الفنانة المصرية الكبيرة سعاد حسني ، حيث اعتبره الغلب المتابعين ان هذه المقارنة من بدورالبراهيم هي مقارنة غريبة وغير منطقية في نفس الوقت.



حيث قالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو الذي نشرته علي حسابها الخاص علي السناب شات : ( مع كامل احترامي للفنانة سعاد حسني ولعائلتها والشعب المصري الحبيب ، انفي اجمل من انف سعاد حسني حسب مقاييس الجمال ..انفي أحلى شوف بعد من دون كونتور أنا اشوف انفي احلى وأجمل من انفها ).

وقد قالت أيضا : ( أما بنسبة لتعليقات المضحكة تلك.. جمال رباني وأنتي مسوية عمليات منو قاص عليكم وقلكم إني مسوية عمليات هذا أصلا كونتور لو يرجع الزمن ما كنت سويته وأخلي وجهي كدا مستوي مثل البدر).

كما تابعت كلامها بالقول : (سعاد حسني لو كانت في هذا الزمان على شبابها لطقت فيلر وطقت بوتوكس و قامت برفع حواجبها النازلة إنتوا دايما كذا بنات البلد تستنقصون منها و وتشككون بجمالها و بجنسيتها ...شئتم أم أبيتم أنا أشوف انفي احلى من سعاد حسني ).



وقد اثارت تصريحات السعودية بدور البراهيم في هذا الفيديو ، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث انتقد اغلبهم هذه المقارنة، حيث اعتبروها بدون فائدة لا تثبت أي شئ ، بينما قال آخرون إن البراهيم في الآونة الأخيرة افتقرت للمحتوى لذلك تحاول من خلال هذه المقارنة اثارة الجدل لا غير.

حيث قال احد المتابعين ( مشكلة الثقة بالنفس أحيانا عند بعض المشاهير قد تصل لمرحلة هلاوس ومرض مدري منويضحك عليها هذي حنا ما نقول عليها غير جميله لكن بهذي المقارنات تفقد جمالها)، بينما قال شخص اخر : (لم تجدي غير هذه حتي تقارنين نفسك بيها ..ساندريلا الشاشة العربية ياريت تحصلين جزء من أناقتها و جمالها ما غير تطلعينوتصورين نفسك بدون فايدة).

بينما كانت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم المثيرة للجدل، قد أعلنت في وقت سابق عبر حسابها علي تطبيق السناب شات عن سبب رفضها الزواج مرة أخرى من شخص أجنبي، حيث ذكرت البراهيم أنها لم تعد مستعدة أن تخسر عائلتها مقابل زيجة غير مضمونة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال