إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

شاهد بكاء الدكتورة خلود بعد سماع خبر وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت

 شاهد بكاء الدكتورة خلود بعد سماع خبر وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت 

شاهد بكاء الدكتورة خلود بعد سماع خبر وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت


نشرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود علي حسابها الخاص عبر تطبيق سناب شات مقطع فيديو لحظة سماعها لخبر وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت ، حيث ظهرت في الفيديو وهي تبكي غير مصدقة تنتظر أي احد ينفي الخبر مثل كل مرة حسب قولها.



كما عبرت الدكتورة خلود من خلال هذا الفيديو عن حزنها الشديد بهذا الخبر ، داعية الله عز وجل أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته حيث قالت : (بابا صباح حبيبي أبوي الغالي الله يرحمك..تكفه لا تروح احسن روحي بتطلع مو مصدقه بابا صباح شلووووو تروح و تخلينا احنا عيالك يتامى من غيرك ...يارب ارحمه برحمتك).

و كان الديوان الأميري الكويتي قابل ساعتين قد أعلن، خبر بوفاة أمير الكويت الشيخ  صباح الأحمد الجابر الصباح.. فيما كان التلفزيون الرسمي الكويتي قد قام بقطع بثه قبل إعلان الخبر بدقائق قليلة وبث آيات من القرآن الكريم.


فيما قام تلفزيون الكويت الرسمي بنقل بيانا من الديوان الأميري جاء فيه ما يلي : (بسم الله الرحمن الرحيم «يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي» ببالغ الحزن والأسى، ينعى الديوان الأميري ببالغ الحزن والأسى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة، وفاة المغفور له باذن الله تعالى، صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الذي انتقل إلى جوار ربه.


في خضم هذا انتشار هذا الخبر الحزين نعى مجموعة من المشاهير و نجوم الفن، أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حيث كتبت الفنانة أحلام عبر حسابها : (عظم الله أجرنا فيك شيخنا وأبونا الغالى وعظم الله أجركم يا أهلى يا أهل الكويت.. اللهم إنا نستودعك الكويت فحفظها.. اللهم يامن لا يزول ملكه ارحم واغفر لمن زال ملكه فى الدنيا وأبدله إياه فى جناتك جنات النعيم يا رب).


بينما، قالت الفنانة اللبنانية أصالة نصري، عبر حسابها علي "إنستغرام": (رحم الله والد الأمه الشيخ صباح الأحمد الصباح.. وأعان الله أهلى وأحبّتى فى الكويت الحبيبة على فراقه.. فليتغمّد الله روحه برحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جنّاته).



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال