إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

هند القحطاني تخرج عن صمتها لأول مرة "خلعت زوجي وأنا اكرهه"

هند القحطاني تخرج عن صمتها لأول مرة "خلعت زوجي وأنا اكرهه"

هند القحطاني تخرج عن صمتها لأول مرة "خلعت زوجي وأنا اكرهه"

خرجت الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني بفيديو جديد علي حسابها الخاص عبر تطبيق سناب شات تنفي فيه ما قيل في الآونة الأخيرة علي أن طلاقها من زوجها السابق كان بسبب زواجه عليها ، حيث اشارت إلى أنها هي من اقدمت علي خلعه لأنها كرهت الحياة معه حسب قولها .


وذكرت القحطاني أن زوجها السابق وأبو أولادها قام بزواج للمرة ثانية ، بعدما فشلت جميع مساعيه لكي تعود له، حيث قالت في الفيديو :(أبو أولادي تزوج بعد ما قمت بخلعه ويأس من عودتي ... والخلع يعتبر طلقة واحدة وعشان يرجعلي لازم أن يكون بمهر جديد وبرضاي أنا ، والفرق بين أني قمت بخلعه وهو أو هو لطلقني انه في الحالة الأخيرة ممكن انه يرجعني بأثنين من شهود فقط حتى بدون علمي ، وطبعا هو يحاول ان يرجعني لكن أنا رفضت هذا لان أنا من من قمت بخلعه لاني ما ابيه و أنا اكرهه ) .



وتابعت بالقول 😞 والله لو تنطبق السماء على الأرض ويتوسطون له كل من علي هذه الأرض لن ارجعله، في ذلك الوقت حصل وسايط وناس كثيرة تدخلوا ولكنني رفضت ، لان قلبي تقفل من جهته ، و لاني قمت بتحمله لسنوات كثيرة وبعد ذلك انفجرت، حتى أبوي حاول يقنعني أرجع له لكني قولت له والله لو خلطوا دمي بدمه ما أرجعله بس قلت هذه الكلمة خلاص سكت وتقبل الموضوع ) .


ماهي قصة زواج هند القحطاني ؟  


وكانت السعودية هند القحطاني قد خرجت بفيديو منذ عدة أيام  عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب  تتحدث فيه عن زواجها السابق الذي تم بطريقة لن تقوم باعادتها مرة أخرى ، إذا قررت أن تخوض تجربة زواج جديدة .

حيث أعلنت القحطاني للمرة الأولى بأن زواجها السابق لم يكن اختيارها ولم يكن كذلك زواجا عن حب كما يعتقد الكثير من الناس ، كما ذكرت انه وبسبب صغر عمرها في ذلك الوقت ، كان أهلها هم من يتحكمون في كل شيء ، حيث كانت عائلتها يشترطون في من يريد زواج منها اربع مواصفات ، اولها أن يكون ذا أصل أي انه من نسب معروف وقبيلي و ثانيًا ألا يكون يدخن ويصلي وان يكون لديه وظيفة ،  وهي في تلك الوقت كانت تظن أن تلك الشروط فقط مناسبة لتحصل علي زوج جيد .

وذكرت كذلك إن زواجها تم عن طريق شقيقة زوجها التي شاهدتها في احد المناسبات وطلبت أن تأتي به وبأهله للزواج منها، حيث قالت القحطاني أنها لم تتعرف على شخصية زوجها أبدا الا بعد الزواج : ( الشروط التي يطلبها الأهل عند زواج ابنتهم مو معناه ان هذا الشخص هو إنسان كويس )، وحيث اعتبرت أن نظرتها للرجل من ناحية الاختيار في الوقت الحالي قد تغيرت بشكل كبير جدا .


ماهي مواصفات زوجها المستقبلي ؟ 


وفي ما يتعلق بمواصفات زوجها المستقبلي قالت هند القحطاني أنها تريد رجلا يكون متفهما وطيبا وحنونا وكريما ومسؤولا ، حيث أنها لا تريد رجلا يختارها بل هي من ستقوم باختياره هذه المرة ، وتابعت القول  “وأكتر شي أبيه في الزوج ان يكون مسؤول عن أطفالي ويعتبرهم مثل أطفاله وأن تكون مصلحتي هي مصلحته و أن يغدق علي حب وحنان ويشاركني بكل أموري من كبيرها إلي صغيرها وفي علنها وسرها ) .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال