إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

شاهد الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بلباس غريب علي البحر

 شاهد الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بلباس غريب علي البحر

 شاهد الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بلبس غريب علي البحر

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تثير من جديد موجة من السخرية بين مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها يوم امس في احد الشواطئ بملابس البحر ، حيث نشرت الشعيبي علي حسابها علي السناب شات صور وفيديوهات لها مع عائلتها وهي ترتدي تي شيرت كحلي مع شال ملون وقبعة كبيرة ، غير ان هذه الإطلالة الغير موفقة لم تنل إعجاب اغلب متابعيها .


وقد انتشرت عدة تعليقات ساخرة من إطلالة الفنانة الكويتية ، حيث كان ابرزها تعليق من احد الحسابات الذي يقوم بتشبيهها بالخادمة السمراء التي تظهر في المسلسل الكرتوني المشهور  (توم وجيري) ، وقد تم تداول هذا التشبيه على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي .

فيما كانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد حاولت في الآونة الأخيرة الدفاع عن شقيقها ثامر الشعيبي بعد الانتقادات التي نالها مؤخراً بعدما ظهر في المسرحية الكويتية (عودة ريا وسكينة ) وهو يقوم بتقليد دور امرأة مرتديا ملابس نسائية حيث يقوم أحد الممثلين في المسرحية بنظر لمؤخرته بإيحاءات غريبة لم تعجب الكثير من المتابعين .




حيث وجهت هيا رسالة إلى الشخص الذي صور المقطع الذي انتقد من خلاله المشهد المسرحي تم قام بنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد قالت : (مشكور جدا اللي مصور هذا المقطع وقايل شوفوا .. بس الإهانة ليس من أخلاقك حتى لو احد بعتلك هذا الفيديو وقالك غلط عليهم عيب عيب السب والإهانة في ناس ).

فيما كان الفنان الكويتي المشهور داوود حسين قد اعترف بغلطه عندما وافق علي المشاركة في هذه المسرحية (عودة ريا وسكينة)و التي شارك في بطولتها مع كل من الفنانة إلهام الفضالة و الفنانة هيا الشعيبي حيث تم عرضها في السنة الماضية 2019 ، حيث قام داوود حسين بمهاجمة هذه المسرحية ووصفها بانها عمل هابط حيث قال: (شكرا لظروف التي جعلتني أعرف مع من اتعامل في المستقبل، و شكرا لنصيحتك الغالية عندي يجب ان اختار عمل مسرحي لا يكون هابط و بهذا المستوى).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال