إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

شاهد تغزل الفنانة هيفاء وهبي في السوري فراس سعيد

شاهد تغزل الفنانة هيفاء وهبي في السوري فراس سعيد

شاهد تغزل الفنانة هيفاء وهبي في السوري فراس سعيد

قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بنشر صورة لها برفقة الفنان السورى فراس سعيد عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام ، خلال كواليس تصوير مسلسل "أسود فاتح"، معلقة عليها ب (هذا الرجل الوسيم ... ممثل موهوب وله صوت جميل هو سورى أرجنتيني وأنا سعيدة جدا بالعمل معا أيها الرجل المثير ).

فيما كانت هيفاء وهبي قد أعلنت في وقت سابق علي الانتهاء من تصوير اخر أعمالها وهو مسلسل (أسود فاتح)، حيث نشرت علي حسابها عبر تطبيق الإنستغرام، فيديو من اليوم الأخير لتصوير مع طاقم هذا العمل الجديد ، معلقة عليه بالقول ( احلى فركش و اغلى ناس علي قلبي )، وهذا بعد مدة من توقف التصوير هذا العمل لأكثر من مرة بسبب أزمة فيروس كورونا و انفجار الذي عرفه لبنان .


وقد قام الفنان السوري فراس سعيد برد على تغزل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي به من خلال اعادة نشره للمنشور الذي قامت هيفاء وهبي بنشره عنه ، عبر حسابه علي الفيس بوك معلق عليه ( طب أنا لما أبقى نايم الظهر و اصحى على مشاركة زي ده ... أعمل اييه انا بقا ؟ ! ) .



وتابع كلامه بالقول ( أنا عاوز بس أقولك حاجه يا هيفاء .. أنا جد مبسوط و فرحان بيكي و بصدقتنا معا و بكل لحظة أشتغلت فيها معاكي ، إنتي إنسانة جميلة ورائعة من داخل والخارج ، لديك سمات ملائكية تجعلك مميزة وفريدة . حافظي على روحك الجميلة هذه، فقد تكون الحياة مجنونة في بعض الأحيان لكن قلبك وروحك سيساندك دائما، فاليحميك الله ).

مسلسل (أسود فاتح) والذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق والإثارة ، حيث ستظهر الفنانة هيفاء وهبي من خلال احدث هذا العمل الجديد بدور امرأة اسمها (رانيا خطاب) وهي من أكبر عائلات صاحبة النفوذ والشركات والمصانع ، حيث سيدور بها الزمان وتتعرض لظروف صعبة، تلجأ بعدها الي صاحب أكبر قناة فضائية زاهر صدقى الذي يلعب دوره الممثل (ناصر سيف)، من اجل عمل شركة مشتركة بينهما.


حيث كان اخر عمال للفنانة اللبنانية هيفاء وهبى في عالم الدراما هو مسلسل (لعنة كارما) مع المخرج المعروف خيرى بشارة والذي تم عرضه فى شهر رمضان من السنة الماضية ، بينما كانت قد شاركت كضيفة شرف في مسلسل (الواد سيد الشحات) مع الممثل أحمد فهمى وهنا الزاهد من خلال  حلقتين فى فقط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال