إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العالمي

والد جيجي حديد يكشف عن خبر ولادة ابنته بطفلتها الأول بهذه الطريقة

والد جيجي حديد يكشف عن خبر ولادة ابنته بطفلتها الأول بهذه الطريقة

والد جيجي حديد يكشف عن خبر ولادة ابنته بطفلتها الأول بهذه الطريقة

كشف والد الفلسطينية جيجي حديد اليوم خبر ولادتها بطفلتها الأولى من حبيبها الباكستاني زين مالك، عبر نشره لصورة عبر حسابه الخاص علي تطبيق الإنستقرام كتب فيها رسالة مؤثرة لحفيده : (مرحبا حفيدي، أنا جدك، قلبي سعيد جدا. اعلم أن جدك قريب دائمًا، وسأفعل أي شيء من أجلك عزيزي. عندما سمعت أنك قادم، ابتسمت ومسحت دمعة من عيني. بكيت لأنني كنت أعرف أن قلبي سيكون لك دائمًا).



وقد تساءل محبي العارضة الشهيرة جيجي حديد في الأيام الماضية حول ما إذا كانت هذه الأخيرة قد أنجبت مولودتها من زوجها زين مالك ، وهذا بعدما قامت بيلا حديد بإثارة فضولهم بنشرها لصورة برفقة اختها جيجي وهما يقفان في مزرعة والدتهما في ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث ظهرتا في صورة وهما يمسكان ببطنهما وعلقت بيلا عليها مازحة: (كعكتان منتفختان في الفرن، إلا ان كعكتي من البرغر، أما كعكة اختي فهي من زين ، أحبكما كثيرا جدا، لا أستطيع التوقف عن البكاء).



بينما كانت والدة جيجي حديد "يولاندا"، قد قالت في وقت سابق علي ان موعد ولادة ابنتها جيجي بطفلتها الأولى من زين مالك سيكون في احد أيام شهر سبتمبر، وقد اخدت طفلة جيجي حديد الأولى حظ العالم أجمع ، حيث أنها ستحمل جينات جيجي وزين و سوف تكبر وهي بجانب بيلا حديد (خالتها)، دوا ليبا (حبيبة خالها) وتايلور سويفت (صديقة والدتها المقربة).

وجاء في تعليق لاحد المتابعين: (العالم كله حرفيًا بـيحتفل بـ ولاده جيجى حديد اجمل بيبي من اجمل اتنين ف الدنيا والموضوع مُبهج جدًا يكش زين يطلع من الكهف بتاعه و يتصور بقا مع بنته)، بينما قال تعليق اخر (كلام محمد حديد كيوت وربي قاعده افكر بزين و جيجي الحين و اكيد زين كان متوتر على جيجي .. وربي ما عندي كلام دموووووووع).

وكانت جيجي حديد قد كشفت لجمهورها عن خبر حملها الأول مرة في شهر يوليو الماضي، خلال ظهورها في بث مباشر عبر حسابها الخاص علي الانستغرام، الإجابة عن تساؤلات المتابعين حيث قالت (حملي ليس هو أهم ما يحدث في العالم حاليا، لذلك لم أشعر بالحاجة لمشاركته خارج محيط العائلة والأصدقاء ..سأشارك معكم أخبار كهذه في المستقبل ولكنني الان لست متعجلة لهذا، ارغب الان فقط بالاستمتاع بالتجربة دون القلق حيال مشاركتها).



وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر فيه تاكيد خبر ولادة جيجي حديد بطفلتها الأولى من زين مالك ، خرج محمد حديد مرة اخري عبر تعليق جديد على حسابه الخاص في الانستغرام، ينفي فيه خبر ولادة ابنته ، كما انه قام بإزالة الرسالة التي كتبها من أجل حفيدته عبر حسابه بعد مرور 3 ساعات فقط من نشرها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال