إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العالمي

فرقة BTS تتصدر المرتبة الأولى علي قائمة بيلبورد للأسبوع الثاني علي توالي

فرقة BTS تتصدر المرتبة الأولى علي قائمة بيلبورد للأسبوع الثاني علي توالي

فرقة BTS تتصدر المرتبة الأولى علي قائمة بيلبورد للأسبوع الثاني علي توالي

أصبحت فرقة BTS الكورية رقما صعبا، حيث لا تزال هذه الفرقة الشابة تحقق النجاح، وتكتب اسمها في تاريخ عالم البوب الكوري ، فقد تمكنت فرقة BTS من تحقيق المرتبة الأولى للأسبوع الثاني علي توالي على قائمة (Billboard Hot 100) بأغنيتها الجديدة (Dynamite)، حيث تعد BTS هي اول فرقة كورية تتمكن من تتصدر قائمة بيلبورد العالمية.
وكانت الفرقة الكورية BTS قد طرحت أغنية (Dynamite) في 21 أغسطس الماضي ، وقد تم بث هذه الأغنية قرابة 34 مليون مرة في الولايات المتحدة الأميركية، كما تم بيع اكثر من 300 ألف نسخة منها خلال الأسبوع الأول فقط من صدورها ، بالإضافة لتحقيقها لنسبة إستماع عالية على الراديو وصلت إلى 12 مليون مرة تقريبا حتى 30 أغسطس.

فيما تداول محبى الفرقة الكورية BTS علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق (#BTS2ndNo1OnHot100) الذي صعد الي الترند العالمي في وقت وجيز، وهذا ليعبروا من خلاله عن فرحتهم بهذا الإنجاز الغير مسبوق .حيث قال احد الحسابات (المركز الاول بالهوت 100 لاسبوعين متتاليين ..الفنانين والفرق يتمنون يدخلون هذا المخطط واحنا جالسين بالمركز الاول لاسبوعين ومو راضين ننزل لاننا وفرقتنا نتعب كثير ونضل مواصلين وما نستسلم).


فيما قال حساب اخر ( انتو حققتوا إنجاز محدش حققه و لا هيقدر يحققه بقول تاني انتو متخيلين ده بجد انا بترعش .. اسبوعين ورا بعض ... مرتين ... عايزاكوا تعرفوا انكوا مش اي فاندوم انتو حاجه تانيه خالص و كل سنه و انت طيب يا نامچون و كل هوت 100 و انتو طيبين يولاد ).


وكانت أغنية (Dynamite) قد تصدرت المرتبة الأولى على قائمة الأغاني الأكثر مبيعات علي المستوي الرقمية ، حيث تمكنت هذه الفرقة الكورية الشابة من تحقيق أكبر أسبوع للمبيعات الرقمية منذ ثلاث سنوات، وبتحديد مند 16 سبتمبر من سنة 2017 عندما قامت المغنية العالمية تايلور سويفت بإطلاق أغنية (Look What You Made Me Do) التي تمكنت من تحقيق ما يقارب عن 350 ألف من المبيعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال