إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

بالفيديو : الزوجان أنس و أصالة يثيران الجدل باكبر حفل لكشف جنس الجنين في العالم

الزوجان أنس و أصالة يثيران الجدل باكبر حفل لكشف جنس الجنين في العالم

الزوجان أنس و أصالة يثيران الجدل باكبر حفل لكشف جنس الجنين في العالم

أصبح حدث الكشف عن نوع المولود أو جنس الجنين في سنوات الأخيرة ، عبارة عن سباق وتنافس بين نجوم مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ياخد هذا الحدث عدة أشكال متعددة ومتنوعة ،قد يتراوح بين القيام بجلسات تصوير مميزة لإظهار بطن الحامل، إلى إقامة حفلات كبيرة ومترفة.

فقد قام زوجان معروفان علي منصة اليوتيوب بمشاركة حياتهم اليومية ، باختيار طريقة جد غريبة من اجل الكشف عن جنس مولودهما ، حيث قرر الزوجان المعروفان باسم (أنس وأصالة)، الإعلان عن هذا الخبر من خلال واجهة برج خليفة بالإمارات العربية المتحدة .



حيث قام الزوجان أنس مروة وزوجته أصالة المالح، بنشر فيديو لهذا الحدث عبر قناتهما الخاصة علي منصة يوتيوب، حيث يوثق هذا الفيديو اهم لحظات هذا الحفل الذي تم إقامته في منطقة (الدوان تاون) بالمدينة الإماراتية دبي، و الذي يعتبر الأكبر من نوعه علي مستوي العالم ، حيث اختار الزوجان هذه الطريقة المميزة لمعرفة جنس مولودها الثاني، الذي يأتي بعد بنتهم الأولى .

وقف الزوجان أنس وأصالة مع اسرتهما وابنتهما الصغيرة (ميلا) بالقرب من نافورة دبي الراقصة ينتظرون العرض الإعلاني الضوئي على واجهة اطول برج بالعالم برج خليفة ، من اجل معرفة جنس مولودهما الثاني ، ليتبين بعد ذلك ان الزوجين ينتظران طفلا صبيا، حيث تزينت واجهة برج خليفة بالأضواء الزرقاء تم تظهر كتبت بالإنجليزية تعني "إنه ولد وألف مبروك أنس أصالة ".

لفت هذا الثنائي المعروف ب (Anasasal) علي قناتهما علي موقع يوتيوب ، أنظار وعيون مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ، الي حفلهما الضخم الذي أقاماه من اجل معرفة نوع جنين ، حيث اختلفت الاراء بين منتقدين للفكرة بسبب الظروف التي منها بعض الدول العربية في الوقت الحالي من حروب وفيضانات ، وظروف الاقتصادية الصعبة التي يعرفها العالم .

وبين من يرى ان هذا يبقى مجرد حرية شخصية، وهذا التصرف من الزوجين لا يؤكد سوى حجم الحب الذي يجمع بينهما ، فيما وصف بعض الأشخاص هذا الفعل بأنه مجرد عمل تجاري من اجل كسب المزيد من الأموال عبر نشره الفيديو على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال