إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

نور الغندور تثير الجدل بسبب استقبالها لشقيقها الوسيم بالأحضان

نور الغندور تثير الجدل بسبب استقبالها لشقيقها الوسيم بالأحضان

نور الغندور تثير الجدل بسبب استقبالها لشقيقها الوسيم بالأحضان

تفاجئت الفنانة المصرية نور الغندور والتي تقيم حاليا في دولة الكويت، بقدوم شقيقها إلى مكان الذي تقوم فيه بتصوير احد الأعمال في العاصمة اللبنانية بيروت ، وقد ظهرت الغندور من خلال فيديو تناقلته مجموعة من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقوم باستقبال شقيقها بالأحضان معبرة عن اشتياقها الكبير له.

ومع انتشار هذا المقطع بشكل كبير في مختلف مواقع تواصل الاجتماعي ، انطلقت التعليقات التي ركزت بالأساس علي الاحتضان بين الفنانة وشقيقها حيث رأى الكثير من المتابعين أنها بالغت في ذلك حيث قال احد التعليقات: (ما عمري قمت باحتضان أخوي بشكل دا أنا استحي) فيما قال تعليق اخر: ( الله ما اتخيل ان أحضن أخوي زي كده ..استحي اضم اخوي بهذا الشكل) .

فيما قالت تعليقات اخر :(تراها حاضنة شقيقها يا جماعة الخير ؟ ليش تفكيركم جذي؟ إذا ماحضنت اخويا تريدون أحضن مين مثلا ..لكن نقول اختلاف ثقافات)،(من التعليقات يعرف الواحد قد إيش احنا مجتمع مريض متناقض ذكوري فاهم الحياة غلط عندهم جفاف عاطفي وعقلي ونفسي وتربوي وكل أنواع الجفاف ..ما صارت جرايم القتل تحت شعار الشرف الا من تربيتكم الملعووونة وبيئتكم الألعن).

ويجدر بذكر أن نور الغندور قد ذهبت إلى العاصمة اللبنانية بيروت من أجل تصوير مشاهدها في مسلسل (دفعة بيروت) الذي ستدور احداثه في ستينات من القرن الماضي ، حيث سيتناول هذا المسلسل قصص مجموعة من الطلاب من مختلف الدول العربية يقومون بمتابعة دراستهم في احد الجامعات في بيروت قبل الحرب الأهلية ، وسيشارك في هذا المسلسل مجموعة من الفنانين العرب ابرزهم بشار الشطي ، مهند الحمدي، نور الغندور، فاطمة الصفي، حمد أشكناي .. وهذا العمل هو من تأليف هبة مشاري حمادة ومن وإخراج علي العلي.

وكانت بداية نور الغندور في عالم التمثيل في سنة 2013 من خلال مشاركتها في مسلسل (سكن الطالبات)، حيث تقمصت خلاله دور "شهد" الذي كان سببًا في وصولها الي الشهرة والنجومية بالمجال الفني، من أشهر أعمال نور الغندور التلفزيونية التي برزت فيها نذكر مسلسل (أول الصبح)، (بركان ناعم)، (البيت السعيد).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال