إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

هذا ما وقع لعارض الأزياء السعودي زياد المسفر في شوارع الرياض

هذا ما وقع لعارض الأزياء السعودي زياد المسفر في شوارع الرياض

هذا ما وقع لعارض الأزياء السعودي زياد المسفر في شوارع الرياض

انتشر مقطع فيديو يوم امس الخميس 3 شتنبر أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث ظهر في هذا الفيديو عارض الأزياء السعودي المشهور زياد المسفر وهو يحاول الهرب من بعض الصبية والشباب الذين يتنمرون عليه في احد في أحد شوارع الرياض كما قال موثق هذه الحادثة .


وقد أبدى العديد من المواطنين ومستخدمين مواقع التواصل في السعودية وخارجها تضامنهم وتعاطفهم مع عارض الأزياء السعودي زياد المسفر بعد هذا المقطع، الذي تم تداوله بشكل واسع في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما قام بعض ناشطون بإلقاء اللوم على مظهر وشكل زياد المسفر واعتبروه هو السبب الرئيسي في هذا التنمرالذي تعرض له .

فيما انتقد مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي ما تعرض له زياد المسفر ، مؤكدين أنه شخص مسالم بطبعه ، حيث لم يتسبب في مضايقة أي أحد من قبل ، معتبرين ان لكل شخص حريته الخاصة ، حيث ان مثل هذه السلوكيات الفردية من بعض الأشخاص هي مرفوضة ، وهي لا تعبر عن روح الشعب السعودي ولا عن العادات والتقاليد والتعاليم الدين الإسلامي السمحة .


بينما يرى البعض من الأشخاص، أن هذا الشاب يتعمد الإساءة إلى الشباب السعودي، والمجتمع السعودي بكامله بسبب تقليده للفتيات في نبرة صوته وطريقة كلامه، بالإضافة لقيامه بتحريض الشباب من اجل تمرد علي الأعراف والتقاليد ، والقيام بما يريدونه ، معتبرين ان ما تعرض له في هذا الفيديو ليس الا نتيجة لما كان يفعله .


 من هو زياد المسفر ؟


زياد المسفر هو شاب سعودي من مواليد أكتوبر سنة 1997 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، حيث يحظى بشهرة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عمله في مجال عرض الأزياء و ترويج للملابس الفاخرة لمجموعة من الماركات عبر حساباته في تويتر وانستقرام وسناب شات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال