إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

شاهد اول فتاة سعودية تعمل في صالون حلاقة بمحافظة الطائف

شاهد اول فتاة سعودية تعمل في صالون حلاقة بمحافظة الطائف

اول فتاة سعودية تعمل في صالون حلاقة بمحافظة الطائف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعيين السعودية اليوم السبت 12 شتنبر، مقطع فيديو أظهر فتاة تظهر من خلاله فتاة سعودية تعمل في صالون للحلاقة بمحافظة الطائف، بالمملكة العربية السعودية ، وبحسب ا المتابعين، فإن تلك السعودية تعد أول فتاة من المملكة تعمل في صالون للحلاقة .


كما أشار المتابعين كذلك الي انها تعمل في الصالون الخاص بها، بينما أكد البعض أنها تستقبل زبائنها من الأطفال فقط ، وقد وتواجدت الفتاة خلال المقطع المتداول في الصالون وهي تقوم بالحلاقة الأحد الأطفال وهو يجلس أمامها على الكرسي، بينما يقوم أحد الأشخاص وسيدة معه بتصويرها ودعمها معنويا، وسط إشادة بما تفعله.

وبحسب ما ورد في المقطع، فإن الفتاة أكدت أنها تحمل الجنسية السعودية ومقر محلها في الطائف، فيما أكد من يقوم بتصوير الفيديو، الذي بدا أنه يرافق الطفل الزبون، أن تلك الفتاة رمز وفخر للسعودية.

ووجهت الفتاة عبر مقطع الفيديو رسالة إلى كل سعودي وسعودية، بأن يعمل مهما كان هذا العمل، وأن يعتمد على نفسه مهما كان المبلغ الذي يتربحه من وراء هذا العمل، كما أشارت إلى أن العمل الذي يمتهنه، لو كان بمبلغ قليل، سيكسبه خبرة ولن يمد يده لأي أحد، أو يعتمد على أن ينتظر من أحد بأن يعطيه شيئا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال