إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

ممرض سعودي يقوم بإهداء ممرضة فلبينية ملابس نسائية داخلية

ممرض سعودي يقوم بإهداء ممرضة فلبينية ملابس نسائية داخلية

ممرض سعودي يقوم بإهداء ممرضة فلبينية ملابس نسائية داخلية

تم تداول رواد تطبيق التويتر في المملكة العربية السعودية يوم الاثنين ٧ شتنبر الموافق ١٩ محرم ١٤٤٢ م ، فيديو لممرض سعودي يقوم بإهداء ممرضة فلبينية ملابس نسائية داخلية مما اثر جدلا كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ⁧‫السعودية .


حيث يظهر بهذا المقطع المتداول عبر تطبيق التويتر ، ممرض السعودي شاب يرتدي زي العمل الرسمي، يتوسط زميلاته في العمل، حيث يقوم بإهداء إحداهن ملابس داخلية وسط ضحكات وسخرية من المتواجدين في المكان ، بينما تقوم الممرضة التي يقال انها فلبينية ، باستعراض على الكاميرا مقاس الملابس، وهي تضحك وتقول (إنها لطيفة).

 وبعد انتشار هذا الفيديو تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق ‏⁧‫#ممرض_يهدي_فلبينيه_كلوت‬⁩ الذي صعد الي الترند السعودي ، قبل ان تخرج اخبار تقول ان الهدية التي قدمها ذلك الممرض السعودي الذي يظهر في الفيديو هي في الأساس هدية من ممرضات زميلاتها وليست من الممرض نفسه وكانت بسبب عيد ميلادها وطلبوا من الممرض ان يقدم الهدية لها من باب المزاح وذلك بعد إصرار من صديقاتها .

قام اغلب الناشطين تطبيق التويتر عبر الهاشتاق المتداول (#ممرض_يهدي_فلبينيه_كلوت)، بمهاجمة الممرض علي تصرفه هذا، حيث قالت سارة العلي عبر حسابها : ( مثل هذه الأشكال هم نفسهم من يسوقون الأستشراف على البنات ديرتهم يصيح عند امه مابيها كاشفه مابيها تشتغل مكان مختلط ابيها تجلس فالبيت تخدمني وتحفظ لي بيتي وعيالي واذا شاف بنت سعودية تشتغل مكان مختلط فرض وصايته عليها ماقول غير جعل الله يقرضكم ) .


 فيما دافع صاحب حساب يدعى سعيد العمري عن الممرض بقوله :( القصة وما فيها ان هذا عيد ميلاد الممرضة الفلبينيةو الممرضات الفلبينيات جايبين لها هدية عبارة عن طقم كلوت من باب المزح والدعابة وقاموا بطلب من الممرض السعوديأن يقدمها في المقطع رفض في البداية وبعد إصارارهم قدمها وهو يمازحها وحدد لها كل يوم كلوت والدعوة مجرد مزح ووناسه ).


فيما استمر الأغلبية المتابعين عبرالهاشتاق(#ممرض_يهدي_فلبينيه_كلوت) بسخرية ومهاجمة الممرض الذي ظهر في الفيديو ، مطالبين بطرده من عمله وتعيين أحد الشباب العاطلين عن العمل بدلا منه ، و هذا ولم يتم إصدار أي تعليق أو رد رسمي على هذا الموقف من قبل المسؤولين في السعودية أو الجهات المختصة بذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال