إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

الملكة كابلي تتعرض للخيانة وتقرر الانفصال عن زوجها أحمد السالم

 الملكة كابلي تتعرض للخيانة وتقرر الانفصال عن زوجها أحمد السالم

 السبب الحقيقي لطلاق الملكة كابلي عن زوجها أحمد السالم

الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي تثير جدلا في السعودية بعد نشرها فيديو علي حسابها علي تطبيق السناب شات وهي تسمع الأغاني حزينة ، الأمر الذي فسره اغلب المتابعين علي انه اعلان من ملكة كابلي عن انفصالها عن زوجها المدون الكويتي أحمد السالم ، متسائلين عن سبب هذا الانفصال ، حيث اهتمت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا بالملكة كابولي وزوجها بسبب مظهرهما الجميل و شخصيات مميزة.


وظهرت ملكة كابولي من خلال الفيديو الذي نشرته علي حسابها في سناب شات وهي تستمع وتغني أغاني حزينة في سيارتها تدل على الفراق، وكتبت ملكة على عدة فيديوهات عدة جمل تعبر عن حالتها وما وصلت ليه بسبب زوجها أحمد السالم ، مؤكدة أنه كان الخاسر وأنه اختار الرخيص وترك الغالي.


فيما قام زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم بالرد عليها من خلال نشره لصورة جديدة عبر حسابه الخاص على تطبيق التواصل الاجتماعي (سناب شات) وكأنه سيسافر حيث علق عليها، بالقول : (اللي ما بعدك راس مالك...لا تعدد رفيج ).



حيث تطرق المتابعون عبر هاشتاق #الملكه_كابلي الذي تم رفعه الي الترند السعودي في وقت وجيز، إلى الحديث عن سبب انفصال الملكه كابلي عن زوجها الكويتي ، وعن صدمتهم من هذا الخبر، خاصة أن الملكة كابلي وأحمد السالم هما زوجان مميزان وجميلان ، والجميع يحسدهما على سعادتهما وجمالهما وتوافق بينهما.

حيث هاجم المغردون زوجها أحمد السالم متسائلين كيف يمكن أن يخون هذه الإنسانة الغاية بالجمال والأناقة ودلال والتي كانت دائما نموذجا يحتذى به من قبل النساء السعوديات ، وكونها كذلك مثالًا مشرفًا للمرأة بجمالها وسحرها وذوقها الذي لا يعلى عليه .

كما اكد اغلب المغردون والمغردات عبر الهاشتاق #ملكة_كابلي الذي تصدر الترند ان زوج الملكة كابلي والذي هو الكويتي احمد السالمي لا يستحقها وهو ذهب للخيار الرخيص، وهذه بعض التعليقات المغردين علي هذا الموضوع .









ماذا تعرف عن ملكة كابلي ؟


ولدت الملكة كابولي في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض ،وهي تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام حيث تعتبر من اكبر مشاهير الجمال في الخليج العربي، كانت قد التحقت بإحدى الجامعات السعودية بقسم مستحضرات التجميل حيث كان لها دور رائد ونجاح كبير في هذا المجال الذي تخصصت فيه مما مكنها من الوصول لشهرة كبيرة نالت من خلالها الكثير من الحب من المتابعين ، وقد تزوجت الملكة كابولي من المدون الكويتي أحمد السالم، وانجبت منه طفلة اسمتها قمر، وهي تقيم هي وزوجها حاليا بالسعودية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال