إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

نهى نبيل غاضبة من صديقتها مريم السبهان بسبب اعلان (الزين يحر)

نهى نبيل غاضبة من صديقتها مريم السبهان بسبب اعلان (الزين يحر)

نهى نبيل غاضبة من صديقتها مريم السبهان بسبب اعلان (الزين يحر)

ما أن انتهت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل من تحقيقات في قضية غسيل الأموال ، حتي في وقعت في مشكلة جديدة مع صديقتها خبيرة التجميل الكويتية مريم السبهان ، حيث قامت هذه الأخيرة بذكر اسم نهى نبيل بدون علمها في اعلان لصالونها الخاص حمل عنوان (الزين يحر).

حيث كان هذا الإعلان الخاص بصالون خبيرة التجميل مريم السبهان والدي يحمل اسم (الزين يحر)، قد اثار جدلا كبيرا في مواقع تواصل الاجتماعي، مما جعل الفاشينستا الكويتية نهى نبيل تشعر بالغضب من صديقتها بسبب ذكر اسمها في هذا الإعلان بدون موافقتها ، حيث اعتبرت نهى هذا التصرف من صديقتها إهانة لها.



بداية هذا المشكل كانت بتحديد عندما قامت مريم السبهان بنشر هذا الإعلان المثير الجدل، حيث ظهرت من خلاله فتاة تشعر بالحزن بسبب زواج صديقتها قبلها ، وبعد ذلك يبدأ الإعلان الذي يقوم بدعوة الفتيات إلى من اجل الذهاب لصالون مريم، من خلال قول (لا شوق ولا نهى لا دانة لا فوز شنو منو فاشينستا ).

وقد اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا الإعلان لا هدف له سوى الاستهزاء و الانتقاص من النساء من شأنهن، وفور خروجها من النيابة بعد التحقيق في قضية المعروفة بغسيل أموال المشاهير، خرجت نهى نبيل عبر حسابها الخاص لتعبر عن غضبها اندهاشها من الإعلان حيث قالت : ( قال الناس اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه...صراحة توقعت الشماتة من أي شخص إلا مريم السبهان ).


كما وجهت نهى رسالة قوية إلى مريم السبهان من خلال فيديو اخر قامت بنشره علي صفحتها الخاصة علي تطبيق السناب شات و قالت فيه: ( الإعلان فكرته حلوة لكن فيها إهانة و استصغار بالفاشينستات، وهذا الشئ تعودنا عليه أنا وزميلاتي، كل شئ يحطوه براسنا ، لكن اللي حز بخاطري كثير إنها جات من صديقتي المقربة، اللي كنت عندك قبل كم يوم بس، استئذان ما استأذنتي مني حتي تقومي باستعمال اسمي).

وقالت نهي أيضا: العتب ياتي بقدر المحبة، صداقتنا بدأت مند 2015، عتبي عليكي أن صالونك بدأ مع ظهور المشاهير والإعلانات ...الم تحسي ان هذا التوقيت غير لائق حتي تضعين الفاشينستات مع الطقاقين، معقول ليس لي قيمة عندك حتي تبلغيني أولا، والله لو طلبتي الأذن لوافقت، بس صراحة انصدمت فيه وبهذا التوقيت بذات، يكفيني صدمات والله كافي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال