إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

نهى نبيل و صديقتها مريم السبهان يتصالحان بعد مشكلة “الزين يحر”

نهى نبيل و صديقتها مريم السبهان يتصالحان بعد مشكلة “الزين يحر”

نهى نبيل و وصديقتها مريم السبهان يتصالحان بعد مشكلة “الزين يحر”

أنهت الفاشينيستا نهى نبيل، خلافها مع صديقتها خبيرة التجميل الكويتية مريم السبهان، بعد المشكل الذي حصل بينهما في الأيام الماضية بسبب إعلان لصالون هذه الأخيرة و الذي يحمل اسم  "الزين يحر" ، حيث قامت نهى بإعلان هذا الخبر من خلال نشرها لمقاطع فيديو علي حسابها الخاص علي تطبيق السناب شات وهي تقرم باستقبال مريم السبهان التي أتت الي منزلها حتي تطلب منها الصلح وتقوم بالاعتذار منها .


وقد ابدت نهى نبيل ، حسن نيتها من التصالح مع صديقتها مريم سبهان ، من خلال وضعها لأغنية الإعلان المثير الجدل " زين يحر" والذي يقوم بالسخرية منها ، حيث استقبلت نهى صديقتها بمنزلها بالقبلات وقالت ( ما اقدر ازعل عليك ...تدرين ما اقدر ) ، لتقوم السبهان برد عليها بالقول ( عمري ولا انا ).

كما قالت نهي نبيل وهي تضحك : (بس خونت فيكي شوية بالأمس )، لتقوم مريم السبهان برد عليها :(عادي حبيبي ..عادي)، فيما تابعت نهي قائلة (اتحاكينا واتصافينا... وأنا بس انقهرت عشان انتي مسوية الإعلان من زمان ...ليش ما قولتيلي بس .. رغم هذا ما اقدر ازعل عليك ) ، وبعدها نشرت نهي صورة تجمعها مع مريم معلقة عيها بالقول : (الله لا يجيب الزعل بينك وبيني يارب ) .

حيث كان إعلان لصالون الخاص بخبيرة التجميل مريم السبهان (الزين يحر)، قد خلق خلاف بينها وبين صديقتها نهى نبيل التي اعتبرت أن ذكر اسمها في هذا الإعلان بدون ادنها هو إهانة لها ، حيث ظهرت خلال هذا الإعلان فتاة حزينة بسبب زواج صديقتها قبلها، وبعد ذلك يبدأ الإعلان الذي يدعو الفتيات إلى الذهاب لصالون مريم السبهان ، بمقولة (لا نهى لا دانة لا شوق لا فوز شنو منو فاشينستا). 



فيما كانت نهى نبيل قد تصالحت كذلك قبل عدة أيام مع مواطنتها الإعلامية حليمة بولند بعد خلاف بينهما دام لعدة سنوات، وهذا أثناء لقائهما داخل النيابة العامة الكويتية خلال التحقيق معهما في قضية الشهيرة بمشاهير غسيل الأموال بالكويت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال