إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

الفنانة نادين نسيب نجيم تخرج بأول صورة لها بعد الانفجار برفقة طفليها

الفنانة نادين نسيب نجيم تخرج بأول صورة لها بعد الانفجار برفقة طفليها

الفنانة نادين نسيب نجيم تخرج بأول صورة لها بعد الانفجار برفقة طفليها

في أول ظهور لها بعد حادث الانفجار، خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم  بصورة لها عبر حسابها علي تطبيق التويتر وهي برفقة طفليها (هيفن و جبوفاني)، في منزلها وواجهها لاتزال تظهر عليه بعض الخدوش التي خلفها انفجار الذي عرفته العاصمة بيروت ، حيث قالت : (صبا الخير ...طمنوني عليكم اتمنى لكم الشفاء العاجل ).


 وتابعت نادين كلامها عبر التويتر بالقول ( الله اعطاني الأمل و القوة والإيمان ..كثر خير ربنا و الله يشفي الجميع شكرا خالد انك كنت برفقتي كل يوم خلال هذا الشهر والله يبعد الضربات عن كل العالم) ، وبهذا تكذب الفنانة اللبنانية كل الشائعات التي راجت مؤخرا عن تشوه وجهها بعد قيامها بالعمليات التي اجريت لها بعد اصابتها في انفجار ألدي عرفته مرفأ بيروت في 4 اب الماضي .

لا تزال الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متأثرة جدا ، بما تعرضت له بسبب انفجار العاصمة بيروت ، حيث لم يرتح حسابها الخاص علي تطبيق التويتر من مناقشة هذا الموضوع وكان من اخر تعليق لها يوم أمس حيث قالت : ( لم ولن ننسي ⁧‫#مرفأ_بيروت‬⁩ شهر مر بلمحة البصر وبعدنا منتظرين الحقيقة وبعدنا منتظرين محاسبة المسؤولين عن دمارنا).

اخر صورة نشرتها نادين نجيم عبر حسابها كانت في المستشفى بعد إصابتها في انفجار بيروت ، حيث ظهرت الفنانة اللبنانية في الصورة برفقة طفليها، وقد بدى على وجهها اثار الإصابة والجروح ، فقد خضعت نادين نجيم إلى عملية جراحية مستعجلة علي مستوي الوجه استمرت 6 ساعات تقريبا، حيث تاثر وجه نادين بالانفجار بسبب التصاقها باللوح الزجاجي لشرفة منزلها في لحظة الانفجار، مما أدى الي تعرضها الي إصابات وجروح كثيرة علي مستوي الوجه .


Voir cette publication sur Instagram

بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا .... بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت
Une publication partagée par Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) le

أما بنسبة لمنزل نادين فقد تعرض لتدمير بالكامل، بسبب توجده بالقرب من منطقة التي وقع فيها الانفجار، ولحسن الحظ كان منزل الفنانة اللبنانية في وقت حدوث الكارثة خاليا إلا منها، لأن طفليها كانوا برفقة والدهما في ذلك اليوم حيث كان من المقرر عودتهم للبيت في المساء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال