إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

شاهد الإعلامي مصطفى الآغا يقول لزوجته ان رائحتها ثوم وبصل ..

شاهد الإعلامي مصطفى الآغا يقول لزوجته ان رائحتها ثوم وبصل

شاهد الإعلامي مصطفى الآغا يقول لزوجته ان رائحتها ثوم وبصل

لا يزال الإعلامي السوري الشهير مصطفى الأغا ينشر المرح و الفكاهة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي ، و حظي مقطع فيديو قام الاغا بنشره علي حسابه الخاص علي تطبيق الانستغرام ، مع زوجته مي الخطيب وهما يقومان بممارسة الرياضة بتفاعل كبير من المتابعين بسبب روح الفكاهة و والمرح الذي ظهر عليه الزوجين.



حيث قال الآغا لزوجته مي الخطيب مازحا ، بانها أتت مباشرة من المطبخ ورائحتها ثوم وبصل لتشارك معه الرياضة في حين ظهرت خلفه وهي تحاول الاختباء ولا تريد ظهور بالكامل، ليقوم الاغا بتعليق قائلا: (بتقول شكلها مو عاجبها..).

وقد لاقى هذا المقطع الطريف إعجاب اكثر من 22 ألف متابع على حساب الإعلامي مصطفى الأغا علي تطبيق الانستغرام، كما انه جذب اهتمام الكثير من المشاهير في الوطن العربي من بينهم الفنانة السورية وفاء موصلي المغنية نايا الأندلس.

فيما أثنت اغلب التعليقات من المتابعين على هذا الثنائي وعلى خفة دمهم ، حيث قالت احد الحسابات : (زوجتك كثير مهضومة وهي امرأة عظيمة وما بيلبقلها الا رجل عظيم مثلك ، الله يخليكم لبعض ثنائي جميل جدا ) ، فيما قال حساب اخر ( شو هالغزل يا ابو كرم الله يديم عليكم المحبة..الله  يخليكم لبعض كثير مهضومين).

اسم مصطفى الأغا، لمع بشكل كبير في مجال الإعلام الرياضي، حيث يتميز بإطلالته الفريدة والمميزة، على شاشة التلفزيون ، بالإضافة لتمتعه بشخصية مرحة و نشيطة في اغلب الأوقات وهذا ما جعله يكون من انجح الصحفين في المواطن العربي ، حيث استطاعت بناء نفسه بنفسه والوصول للقمة بعدما بذل جهدا كبيرا خلال سنوات عديدة من العطاء في عالم التلفزيون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال