إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

هذا ما فعلته والدة الفنانة ديانا كرزون في ليلة زواج ابنتها

هذا ما فعلته والدة الفنانة ديانا كرزون في ليلة زواج ابنتها

هذا ما فعلته والدة الفنانة ديانا كرزون في ليلة زواجها

تناقلت ابرز الحسابات المختصة بالمشاهير في سوشيال ميديا، اليوم الاثنين 14 سبتمبر ، مقاطع فيديو وصورًا توثق جزءًا من حفل زفاف الفنانة الأردنية ديانا كرزون على الصحفي معاذ العمري ، وقد اظهرت مقاطع فيديو و الصور حفلالزفاف وسط موسيقي الزفاف الأردنية ، فيما تميزت الفنانة ديانا كرزون بفستان الزفاف وتاج مع عريسها الذي ارتدى بدوره بذلة سوداء كلاسيكية.



فيما أظهرت إحدى الصور للفنانة ديانا كرزون وهي تقوم بتقبل يد والدتها حيث قامت والدتها باحتضانها ودموع الفرحة تنهمر من أعينها في مشهد مؤثر، قبل ان تقوم والدتها بإمساك مبخرة وتبخيرها من اجل ان تحميها من الحسد في ليلة زواجها ، بحسب ما قاله اغلب المتابعين.



حيث كانت الفنانة الأردنية ديانا كرازون قد نشرت اليوم عبر حسابها الخاص علي تطبيق الانستغرام صورة لها برفقة الإعلامي معاذ العمري معلقة عليها بالقول: ( بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف التي نمر بها لا تسمح لنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب هذه الجائحة ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين).




Une publication partagée par diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw) le

فيما كانت الفنانة ديانا كرزون قد أعلنت ارتباطها بالإعلامي الأردني معاذ العمري في شهر فبراير من هذه السنة، حيث اشارت إلى كونها قد قررت الإعلان عن هذا الأمر مباشرة بعد عقد القران ، ولكن مع تسريب الكثير من المتابعين للخبر، لم تجد كرزون أي مفر من أن تقوم بإعلان عنه بنفسها ، حيث قامت بعد ذلك بأيام قليلة بعقد قرانها في حفل صغير اقتصر على وجود الأهل والأصدقاء فقط.

وكان من المقرر أن تقيم ديانا كرزون حفل زفافها في وقت مبكرا هذه السنة، ولكن تم تأجيل كل شئ بسبب الأزمة التي يعرفها العالم بسبب فيروس كورونا ، حيث قالت ديانا خلال مقابلة لها مع احد البرامج :(صراحة أنا مو عارفة شو راح يصير ..عندي خيارات كثيرة، اما أتزوج بدون عرس، أو أتزوج و ألبس فستان من غير معازيم .. راح ننتظر حتي شهر 9 أو 10 ونشوف يمكن القوانين تتغير وتفتح صالات الأعراس).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال