إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

طرد مشاهير السناب في السعودية من سفينة كروز السياحية بعد تصرفاتهم الصبيانية

طرد مشاهير السناب في السعودية من سفينة كروز السياحية بعد تصرفاتهم الصبيانية

طرد مشاهير السناب في السعودية من سفينة كروز السياحية بعد تصرفاتهم الصبيانية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية سعودية عبر هاشتاق #كروز_السعودية والذي تصدر الترند السعودي ، مجموعة من الفيديوهات والصور لتصرفات عدد من المشاهير  اثناء رحلتهم علي متن سفينة كروز السياحية، مما اثار جدل و استياء كبيرا لدي اغلب المغردين بسبب تصرفاتهم الصبيانية والغير لائقة .


وقد وأظهرت مجموعة من مقاطع فيديو التي تم تداولها عبر هاشتاق #كروز_السعودية ، تصرفات صبيانية و غير لائقة من بعض المشاهير ، حيث قام أحدهم بتحويل سرواله إلى شورت للسباحة، فيما كان شخص اخر يطلب من النادل ان يحظر له (حليب شاهي) بطريقة ساخرة .


وقد قال مغرد عبر حسابه يدعى إبراهيم البكيري : ( اتفهم ان على كبار الموظفين المسوقين مسؤولية تجاه انجاح حملاتهم وتقديم ارقام وتقارير تثبت ذلك لرؤسائهم، ولكن وسائل التسويق ليست محصورة فقط على المؤثرين، هناك افكار مختلفة ووسائل اخرى، وعلى كل مسوق أن يدرك ان المشاهير اذا دخلوا حملة افسدوها.. الا من رحم ربي).


فيما قال حساب اخر يدعي هاني الظاهري (الذين وضعوا خطة تسويق ⁧‫#كروز_السعودية‬⁩ ارتكبوا غلطة فادحة بدعوة كثير من السنابيين وتركهم يبثون ما يريدون عنها ..الفئة التي تستهدفها هذه النوعية من الخدمات هي الفئة الراقية والثرية والتي ستفقد ثقتها آليا بالخدمة بمجرد ظهور هؤلاء على متن السفينة ودعايتهم لها ..التسويق فن وليس سبهللة).


وبعد الجدل الكبير الذي خلقته هذه المقاطع في مواقع التواصل الاجتماعي في سعودية ، سارعت إدارة سفينة كروز السياحية لتدارك الأمر، حيث قامت بطرد مجموعة من مشاهير السناب من بينهم عبدالرحمن المطيري بحجة ظهورهم في عدة مقاطع لا تتناسب مع طبيعة المكان الذي يتواجد فيه.

فيما خرج عبدالرحمن المطيري عبر حسابه علي السناب شات بعد قرار استبعاده من كروز السعودية لتصويره عدة مقاطع لا تتناسب مع طبيعة المكان ، ليقول بأن خروجه ليس إلا بسبب ظروف لدى صديقه "أبو عوض" ولم يتم طرده من السفينة بسبب ما تم تداوله علي التويتر .



بينما خرج السنابي " ابوعوض " عبر حسابه الخاص علي السناب بفيديو يتوعد من خلاله كل مروجين الاشاعات عن طرده هو وعبدالرحمن المطيري من السفينة السياحية ⁧‫كروز السعودية‬⁩ ، حيث برر مغادرته لسفينة بسبب ظروف وأشغال يجب ان يقوم بإنجازها ولا يمكنه تأجيلها.



فيما اعتبر بعض المتابعين على تويتر ان سبب مغادرة بعض مشاهير السناب لسفينة كروز السعودية، ليس كما صرح به المطيري انه بسبب ظرف لصديقه ابو عوض، لكن بسبب قيامهم بتسويق ونشر دعاية للكروز بطريقة غير لائقة وهذا ما استدعى إدارة وطاقم الرحلة السياحية الطلب منهم مغادرة السفينة علي الفور.

 أما البعض من المتابعين ليس بالبسيط فقد ارجع سبب مغادرة عبدالعزيز المطيري وابو عوض لرحلة كروز السياحية ، الي ما شاهدوه داخل السفينة من انفتاح كبير من قبل من كانوا على الرحلة ، مما لم يعجبهم حيث اظهرت بعض المقاطع من حساباتهم علي سناب عدم تقبلهم لما شاهدوه بحسب قولهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال