إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

أروى تقوم بسخرية من الزوجان أنس وأصالة بسبب طريقة إعلانهما عن جنس مولودهما

أروى تقوم بسخرية من الزوجان أنس وأصالة بسبب طريقة إعلانهما عن جنس مولودهما

أروى تقوم بسخرية من الزوجان أنس وأصالة بسبب طريقة إعلانهما عن جنس مولودهما

قامت الفنانة والإعلامية اليمنية أروى بسخرية من إعلان اليوتيوبر السوري أنس مروة وزوجته أصالة المالح عن جنس جنينهما الذي ينتظرانه عبر شاشة برج خليفة العملاق في دبي، واصفة إياه بالحدث الجلل الذي هز العالم العربي كله مطالبة إياهما بنشر لحظة الولادة بالأهرامات المصرية، على حد قولها.



حيث قالت أروى في فيديو نشرته عبر سناب شات (أحلى شيء إن السوشال ميديا بقالهم يومين مقلوبة على إعلان جنس المولود على برج خليفة.. شيء عظيم ورهيب أنا صراحة من عظمته جاتني رهبة وحسيت إن الدنيا لسه بخير وإن العالم أصبح أزرق أزرق.. مو بمبب بمبي).

 كما أضافت :(حدث جليل وعظيم ومهم أهم شيء في الدنيا إن هادين اليوتيوبر اللي أول مرة أعرف عنهما.. مو تقليل منهما قسما بالله ولكن تقصير مني.. ولكن هاد اليوتيوب الحمد لله الحمد لله إن إحنا حضرنا جنس المولود هاد أهم شيء بيصير في العالم.. هاد حدث اهتزت له الأوساط الفنية ما بعرف كيف كنت راح أعيش من غير هاد الحدث).

وقالت كذلك: ( اللطيف أنه ما بعرف كيف العالم تغاضى عن هذه المعلومة أن الأم سهل تعرف أنها حامل بولد ولا لأ في الشهر الثالث.. يعني وين المفاجأة.. صراحة ما بعرف بس اللون الأزرق كان وايد روعة على برج خليفة.. وما تنسوا الولادة تحطوا الفيديو على البرج وصور البيبي على الأهرامات ويعني شو كام معالم سياحية).

 وكان زوجان يمتلكان قناة كبيرة على موقع ”يوتيوب“، بالإعلان عن جنس جنينهما الذي ينتظرانه، عبر شاشة برج خليفة العملاق في دبي، في تجربة يُعتقد أنها الأولى من نوعها في العالم. وأظهر مقطع فيديو يوثق تجربة الزوجين، أنس مروة، وأصالة المالح، وهما يقفان على مقربة من البرج الأعلى في العالم، بجانب أصدقاء ومقربين لهما، قبل أن تضيء الشاشة معلنة أن جنس المولود هو ذكر.


 ونشر الزوجان اللذان من أصل سوري، وتحمل قناتهما اسم ”anasala family“، مقطع الفيديو لتجربتهما الفريدة، على يوتيوب، ليحقق ملايين المشاهدات في غضون ساعات فقط. كما تم تداول الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انقسام بين المدونين حول التجربة، والمبلغ الكبير الذي صرف على الإعلان عبر أشهر برج في العالم.

 والمولود المرتقب هو الثاني للزوجين بعد ابنتهما ميلا، وقد اختارا أن يتكفل أحد الأشخاص باستلام نتيجة الكشف عن جنس الجنين من المركز الطبي الذي أجرت الزوجة الاختبار فيها، وتسليمه للمسؤولين عن الإعلان في برج خليفة ليظهر بشكل مفاجئ للجميع. وينشر الزوجان في يوتيوب، مقاطع فيديو متنوعة عن حياتهما ويومياتهما، وهو نهج يتبعه كثير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال