إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

هذا ما طالبه الجمهور السعودي بعد حفل الفنانة أنغام في جدة

 هذا ما طالبه الجمهور السعودي بعد حفل الفنانة أنغام في جدة

هذا ما طالبه الجمهور السعودي بعد حفل الفنانة أنغام في جدة


لا حديث في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم الا علي حفل الفنانة المصرية أنغام في مدينة جدة ، الذي كان ضمن الاحتفالات التي تعرفها المملكة العربية السعودية بمناسبة يومها الوطني ال90 ، حيث تميزت أنغام في هذا الحفل بفستان اخضر جميل و بشعر أملس في إطلالة تبرز جمالها.



حيث قامت الفنانة المصرية بغناء مجموعة كبير من اشهر أغانيها سواء الخليجية أو المصرية و التي لقت تفاعلا كبيرا من الجمهور الحاضر ، حيث قاموا بطلبها بإعادة بعض أغانيها مرة أخرى من أجل الاستماع إليها من جديد.


حيث غرد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التويتر في السعودية من خلال هاشتاق #انغام_في_جده بمقاطع فيديو لحفل الفنانة المصرية أنغام و الذي يظهر حالة الانسجام الذي كان بينها وبين الجمهور في المملكة العربية السعودية ، حيث طالب اغلب المتابعين من خلال الهاشتاق الذي صعد الي ترند بتكرار حفل اخر للفنانة المصرية في اقرب وقت ممكن كما طالبوا بان يكون الحفل طويل لمدة لا تقل عن 4 ساعات، حتي يتمكنوا من الاستمتاع به.


وقالت احد المغردات علي حسابها : (أنغام : عايزين كل يوم عيد وطني حلو زي ده ...واحنا عايزينك بكل عيد وطني لنا ) فيما قالت أخرى (أنغام لازم حفلاتها تكون أقل شي 4 ساعات ...وجه يبكى بشدة قلب مكسور أكثر عظيمة على المسرح؟ صوت ، أداء ، احساس وتمكن كل مرة تغني الأغنية تضيف لها من صوتها شي جديد ، مذهل ويصيب القلب! ودتني علي عالم ثاني شكرًا أنغام حضرتك حالة طرب خاصة جدًا).


وقال شخص اخر : (أعتقد إن هذه هي المرأة التي ينقال عنها ..أشهد أن لا امرأة تقدر أن تقول إنها كل النساء إلا أنت #أنغام_في_جده) ، فيما أضاف أحد الأشخاص: (اذا ماحرك فيك هالمقطع أي شعور ف عزاي على مشاعرك الميته ⁧‫#انغام_في_جدة‬⁩).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال