إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

هذا ما قالته أحلام لزوجها في عيد ميلاده.. ليقوم برمى العقال عليها

 هذا ما قالته أحلام لزوجها في عيد ميلاده.. ليقوم برمى العقال عليها

هذا ما قالته أحلام لزوجها في عيد ميلاده.. ليقوم برمى العقال عليها


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام وهي تقوم بتغزل بزوجها بطل الراليات ورجل الأعمال القطري الشهير مبارك الهاجري ، حيث قالت له أحلام في هذا المقطع :(عشان كذا اخترت أجمل رجل في الخليج العربي، شيخ من شيوخ بني هاجر)، وكان هذا ردا من من الفنانة أحلام على وصف زوجها لها في فيديو سابق بكونها الرقم واحد في الغناء وفي كل شيء، حسب وصفه.



ورد عليها زوجها مبارك الهاجري خلال الفيديو :(خلي لنا إياك). لتقوم أحلام بالغناء له مقطع من أغنية (يا حبيبي وأنا استناك)، حيث قالت له :(صحيح هذه أغنيتك المفضلة؟)، ليقوم زوجها برد عليها بالقول :(إيه والله...الله يخليك يا أم فهد، ويطول بعمرك يا غالية)، لترد عليه أحلام قائلة :(ويخلي لنا إياك).


وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد شاركت متابعيها فرحتها بمناسبة عيد ميلاد زوجها القطري مبارك الهاجري حيث قامت بنشر صورة لزوجها عبر حسابها الخاص على تطبيق التويتر وعلقت عليها بالقول: (كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بزوج وبحبيب وصديق واخ واب وكل شي حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمه وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي…).



كما أضافت: (ربي لايفرقنا ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا احبك يا اغلا من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض)، وقد حازت هذه التغريدة من الفنانة أحلام علي تفاعل كبير من متابعيها الذين بدورهم وجهوا المعايدات إلى زوجها مبارك الهاجري، وتمنوا لهم دوام السعادة والمحبة بينهما.


ويذكر ان مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام كان قد خرج في وقت سابق بفيديو يعلن من خلاله بلوغه ال57 من عمره حيث قال: ( الصحة والعافية تجي من حسن النوايا بدون حقد وبدن أي مكيدة هاد اللي يجيب الهم والمرض أنا شخص متسامح مافي بخاطري شيء على أحد لما أحط راسي يعلى المخدة 30 ثانية أكون نايم).



وكما قام كذلك بتوجيه رسالة شكر لزوجته الفنانة أحلام ويثني عليها التي قامت بدورها بإرسال كيكة له بهذه المناسبة تحمل مجسم سيارة سباق الراليات حيث قال: (الله رزقني بزوجة وحبيبة وأم عيالي الي بعمرها ما حزت بخاطري كلمة يابعد عمري يا أم فهد مشكورة على هالكيكة الحلوة اللي مثلك الي ذكرتني بالراليات الي أنا أحاول أنساها ومو قادر).


وكانت الفنانة أحلام قد أحيت في الأيام الماضية حفلا في مدينة جدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، حيث قامت بالبكاء خلال هذا الحفل بسبب غياب جمهورها للمرة الأولى علي احد حفلاتها، بعد صدور قرار اختصار الحفل علي المباشر من خلال التلفزيون ، بسبب الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا ، و على صعيد آخر، لا تزال أحلام تشتغل على ألبومها الجديد الذي من المقرر أن يتضمن مجموعة من الأغاني المتنوعة التي ستفاجئ بها محبيها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال