إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

أحذية لجين عمران تثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي

أحذية لجين عمران تثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي

أحذية لجين عمران تثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته الإعلامية السعودية لجين عمران عبر حسابها الخاص علي تطبيق السناب شات ، وهي تقوم باستعراض عدد الأحذية التي تتوفر عليها حيث قالت انها تريد التخلص من بعضها لان الغرفة لم تعد تتسع لها ، وهذا ما اعتبره الكثير من المتابعين بانه تباهي و تبذير واستفزاز لمشاعر الفقراء .




حيث قالت لجين عمران في هذا الفيديو المتداول ( اكتشفت فعلًا ان عندي كمية .. وحان الأوان لأتخلص من كل الأحذية التي ما عاد البسها أو اللي مرت عليها سنتين ، لان حتي نوعية الجلد تتغير إذا لم تلبس الحذاء ، الجلد يبدا يخشن شوى ...و الان سهرة صباحي اطلع اللي ما ابغاه واترك اللي ابغاه ).

وقد حقق هذا الفيديو بعد ساعات قليلة من نشره في بعض حسابات الخاصة بأخبار المشاهير أكثر من 80 ألف إعجاب ، حيث عبر اغلب المتابعون عن اندهاشهم حيث اعتبرو  أن عدد الأحذية التي تتوفر عليها لجين يفوق ذاك الذي يحتوي عليه أي متجر بالمول ، فيما رأى البعض ان هذا بذخ و التبذير ووجهوا الانتقادات متسائلين عن سبب الذي دفعها لقتناء هذا الكم من الأحذية.

وقالت احد التعليقات ( ما عندها شغل تعرض أحذيتها للناس .. أين أنتي من أطفال العالم الفقراء الذين احرقت اقدامهم جرارة الشمس ) فيما قال تعليق اخر ( تباهي بالبذخ والترف ... ربنا بيسألها يوم الدين .. يمكن بسعر ثلاثة أحذية تأكل قرية فقيرة و ترمم بيت انهدم).

فيما قال تعليق لأحد الحسابات (يا جماعة الخير بالعقل هي إنسانة مذيعة ومقدمة برامج فطبيعي تكون عندها كمية كبيرة من أحذية و الملابس مع اختلاف أنواعها وأشكالها وألوانها، لأن هذه طبيعة شغلها) ، بينما الطريف في الأمر أن عدد كبير من متابعاتها طالبنها منها بإعطائهن بعض الأزواج من الأحذية الأنيقة، بينما طالبها اخرون بالتبرع بهم لمن يحتاج .

وقد لفتت الإعلامية السعودية لجين عمران أنظار المتابعين مؤخرًا ، بصورة لها مع صديقتها مهيرة عبد العزيز والفنانة شذى حسون ، والمغربية شميشة الشافعي بأحد المطاعم حيث تميزت لجين في هذه الصورة التي نشرتها مهيرة على حسابها الخاص في تطبيق الإنستغرام ، بإطلالة جميلة أظهر خلالها قوامها الرشيق، وهذا ما اكدته اغلب التعليقات علي هذه الصورة .



أما في المقابل ، لاحظ أن الفنانة العراقية شذى حسون قد اكتسبت بعض الوزن في الآونة الأخيرة ، مما  جعل المتابعين يطالبونها باستعادة رشاقتها، ويذكر ان الإعلامية لجين عمران كانت قد خلقت جدلًا واسعًا خلال ظهورها في احد الأعمال الترويجي لأحد المتاجر، حيث قامت بارتداء سروال ضيق  تعرضت بسببه لانتقادات كثيرة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث رأى اغلب المتابعين أن هذا اللباس لا يناسب سنها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال