إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

ماذا حدث لوجه الفنانة نادين نسيب نجيم بعد الحدث

ماذا حدث لوجه الفنانة نادين نسيب نجيم بعد الحدث

شاهد ماذا حدث لوجه الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد الحدث

ما زالت تحظى الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم باهتمام كبير من طرف متابعيها وذلك بعد إصابتها في الانفجار الذي عرفه مرفأ بيروت في 4 غشت الحالي، حيث تمكنت نادين من النجاة بحياتها من الدمار الذي حل بمنزلها، الا انها لم تغادر المستشفى حتي الان ، وخاصة بعد وخضوعها لعملية جراحية صعبة علي مستوي الوجه وجسمها استمرت لمدة 6 ساعات متواصلة نتج عنها 40 غرزة تقريبًا .

وكانت الفنانة اللبنانية قد شاركت متابعيها فيديو لحظة وقوع الحادث في شقتها والتي تقع بالقرب من مكان الإنفجار حيث أكدت أنه بعد حدوث الكارثة قامت بركض من الطابق 22 إلى الشارع عبر درج الطوارئ والدم يملاً وجهها وجسدها بالكامل ، وقد طلبت المساعدة من أحد المارة الذي بدوره استجاب سريعاً وتم نقلها للمستشفى.


وقد صرح شقيق الفنانة اللبنانية شادي نجيم لأحد القنوات العربية، عن ابرز تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعد الجراحة الصعبة التي خضعت لها، حيث قال أن شقيقته مصابة بأكثر من مكان علي مستوي جسدها فهناك جروح بوجهها وكتفها وركبتها.



كما أضاف شقيق نادين نجيم انه بمجرد دخول اخته إلى المستشفى تم عمل اللازم لها، والاطمئنان عليها، حيث أكد أنها لا تعاني من تشوهات كبيرة في بالوجه، لكن هناك بعض الجروح الخفيفة بسبب الزجاج الذي كان أمامها وقت الانفجار، كما اصر علي في الوقت ذاته أن اخته لا يوجد لديها شيء خطير علي المستوي الصحي ، وأن كل الإصابات التي تعرضت لها علي مستوي الوجه هي قابلة للعلاج بشكل طبيعي .

فيما لم يكشف شادي نجيم عن موعد خروج اخته من المستشفى ، حيث قال إنه يفضل أن تستمر اخته هناك حتى ترتاح أكثر ويطمئنوا عليها بشكل تام.


و كانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد قالت في وقت سابق علي حسابها علي تويتر بأنها ليست حزينة على إصابة وجهها ، كون الجروح ستلتئم مع مرور الوقت بينما لن تستطيع نسيان هول ما شاهدته من الدمار وسقوط الضحايا ، حيث سيبقى ذلك حاضرا في نفسيتها مدى الحياة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال