إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العالمي

ما علاقة نيمار بتعطيل حساب مالوما علي الانستغرام ؟

ما علاقة نيمار بتعطيل حساب مالوما علي الانستغرام ؟

ما علاقة نيمار بتعطيل حساب مالوما علي الانستغرام ؟

قام الفنان العالمي مالوما يوم امس الأربعاء بتعطيل حسابه على الإنستغرام، دون إعلانه عن السبب وراء ذلك في خطوة مفاجأة لمتابعيه ، حيث استغرب الكثير من محبى النجم الكولومبي بإختفاء حسابه على الإنستغرام دون إشعار مسبق منه حول السبب ، قبل ان يقوم بإرجاعه مرة أخرى في وقت لحق من نفس اليوم .

حيث رجح الكثيرون من المتابعين أن سبب قيام مالوما بهذا التصرف يعود إلى الجدل الذي يدور حول الخلاف بينه وبين لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار، حيث يعيش هذا الأخير حالي علاقة حب مع صديقة مالوما السابقة ناتاليا ، حيث كانت بداية هذه الموضوع عندما ظهر النجم البرازيلي نيمار وهو يحتفل رفقة أعضاء فريقه الفرنسي باريس سنجرمان بعد فوزهم على فريق الالماني ليبزيج في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


والمثير في الأمر أن النجم البرازيلي كان يحتفل على أنغام أغنية مالوما الجديدة (هاواي)، والتي يقال أنه تطرق فيها إلى قصة إنفصاله من صديقته السابقة (ناتاليا) والتي تربطها علاقة في الوقت الحالي مع نيمار ، حيث اعتبر الكثيرون من المتابعين أن حركة النجم البرازيلي كانت رسالة غير مباشرة منه إلى مالوما ، حيث جاء إلغاء مالوما لحسابه علي الانستغرام  ليزيد من صحة هذه الفرضية.


والواضح ان قرار مالوما كان بدافع شخصي، من دون علم الشركة القائمة على أعماله ، حيث قامت هذه الأخيرة بنشر صورة للفنان الكولومبي على إنستغرام تتسائل فيها عن سر إختفاء الحساب بما معناه ( هل يعلم أحدكم منكم ماذا حدث لحساب مالوما على انستغرام؟ ) .








Une publication partagée par wk entertainment (@wkentertainment) le


فيما ذكرت مصدر صحفية ان سبب تعطيل حساب مالوما  هي حركة مقصودة من طرف شركة القائمة على أعمال النجم الكولومبي من اجل خلق ضجة و لفت الأنظار للأغنية التي طرحها مالوما منذ عدة أسابيع والتي تحمل اسم (Hawái) و استغلال الإشاعات و الجدل الذي يدور في مواقع التواصل الاجتماعي حول الخلاف مالوما مع نيمار بسبب صديقته السابقة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال