إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

تعرف علي جميع أزواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

تعرف علي جميع أزواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

تعرف علي جميع أزواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

تثير الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بين الفينة والأخرى، بسبب الشائعات التي تتعلق بحياتها العاطفية، والتي تجعل الكثيرين من الأشخاص يتكهنون بعلاقاتها، في ظل عم خروج الفنانة اللبنانية لتنفي أو تأكد هذه الأخبار ، وفي هذا الموضوع سنتعرف علي عدد أزواج هيفاء وهبي وسبب انفصالها عنهم ؟

تعرف علي أزواج هيفاء وهبي :


تزوجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ثلاثة مرات في حياتها ، مرتين بشكل رسمي ومرة فشنك (غيررسمي) ، فيما هناك عدة أنباء ترددت حول زواجها من عدة شخصيات فنية وسياسية عربية ، لم يستطع احد تأكيدها حتي الان .

الزوج الأول (الرسمي) :


كان الزواج الأول للفنانة للبنانية هيفاء وهبي في بداية التسعينات وبتحديد سنة 1990 ، من ابن عمتها "نصر فياض" و أثناء حملها قررا السفر إلي أفريقيا من اجل العمل ، وعند اقتراب موعد الولادة عادت هيفاء إلى لبنان حيث أنجبت ابنتها زينب في يونيو 1993 في بيروت ، وبعدها قررت الطلاق من ابن عمتها بسبب ظروف عمله التي لن تساعدها علي تحقيق حلمها في الوصول للشهرة والنجومية .

الزوج الثاني (الرسمي) :


بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها هيفاء وهبي، قرر الزواج مرة أخرى في عام 2009 من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، حيث لم يستمر هذا الزواج طويلا حتي قررا الانفصال في سنة 2012 ، وعن سبب الطلاق ذكرت عدة مصادر مقربة  ان الخلافات قد بدأت بين الطرفين ، قبل أن ذهاب أبو هشيمة لأداء مناسك الحج بأيام قليلة على اثر اشاعات طالت هيفاء بعلاقات خارج الوسط الفني.

الزواج الثالث (الفشنك) :


تزوجت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي للمرة الثالثة في سنة 2017 من مدير أعمالها الملحن المصري محمد وزيري ، لكن هذا الزواج الفشنك (غير رسمي ) ، لم يكون سيخرج للعلن لولا الخلاف الذي حصل بينهما بسبب نشر هيفاء وهبي لتدوينه عبر حسابيها على التويتر والأنستغرام تتهم فيها وزيري بسرقة مبلغ قيمته 62 مليون جنيه، بموجب توكيل حررته له عندما كان يتولى إدارة أعمالها.

مما دفع الملحن محمد وزيري لرد علي هيفاء وهبي بالقول ، أنه تزوج الفنانة اللبنانية في السر منذ عام 2017، حيث كانت تعيش معه في بيت واحد، مشيرا إلى أن المشكلة معها بدأت بسبب تصوير فيلم "أشباح أوروبا"، حيث تفاجأ برحيلها قبل استكمال الفيلم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال