إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العالمي

إليزابيث ديبيكي تتحول للأميرة ديانا في مسلسل "The Crown"

إليزابيث ديبيكي تتحول للأميرة ديانا في مسلسل "The Crown"

إليزابيث ديبيكي تتحول للأميرة ديانا في مسلسل The Crown

تم اختيار النجمة الأسترالية إليزابيث ديبيكي من طرف شركة "Netflix" من اجل تجسد دور الأميرة ديانا ، في الموسمين الخامس والسادس من مسلسل "التاج" The Crown، حسب ما أعلن عنه القائمون على إنتاج المسلسل في "Netflix"، يوم أمس الأحد.

حيث كان القائمون على إنتاج هذا المسلسل التلفزيونى "The Crown" قد اختاروا الممثلة البريطانية اميلدا ستونتون ، لتقوم بتجسيد دور الملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، ضمن أحداث الجزء الخامس من أحداث المسلسل، خلفا للممثلتين كلير فوى وأوليفيا كولمان، اللتين قامتا بتجسيد شخصية الملكة فى المواسم السابقة.

وقد قامت النجمة الأسترالية إليزابيث ديبيكي بنشر بيان على حساب تقول فيه : ( بأن روح الأميرة ديانا، وكلماتها وتصرفاتها تعيش في قلوب الكثيرين ، إنها فرصتي الحقيقية وإنه لشرف لي وامتياز كبير بأن أنضم إلى هذا المسلسل الرائع الذي جعلني مدمنة عليه منذ الحلقة الأولى ).




حيث كان قد تم الإعلان في وقت سابق علي أن العمل سيقتصر فقط على خمسة مواسم، ولكنه تم الكشف عن موسم سادس بعدما قرر الكاتب الشهير بيتر مورغان تغير رأيه ، ومن المقرر ان يشهد الموسمان الجديدان تفاصيل إنفصال الليدي ديانا والأمير تشارلز، بالإضافة إلى موتها في سنة 1997.

أحداث مسلسل "The Crown" مقتبسة من مسرحية "The audience" للكاتب بيتر مورجان، حيث تتحدث القصة عن حياة الملكة إليزابيث الثانية أثناء تحضيرها لتولى العرش عندما كانت فى الخامسة والعشرين من عمرها، لتقع فى حب رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل، الذى يجسد دوره فى المسلسل النجم جون ليثجو، وهنا يجب على إليزابيث أن توفق بين حياتها الشخصية وحياتها السياسية.



وكانت الشبكة العالمية Netflix، قد قامت بعرض الموسم الثالث من المسلسل الملكى الشهير، في أواخر السنة الماضى، حيث دارت أحداثه حول حالة التوتر التي وقعت بين الأمير تشارلز والملكة إليزابيث داخل البلاط الملكى فى السبعينيات من القرن الماضي ، والاضطرابات التى عرفتها العائلة الملكية داخل الأسرة، بالإضافة الى حالة الخوف التى عانت منها الأميرة مارجريت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال