إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العالمي

وفاة شادويك بوسمان خلف حزنا كبيرا لدى محبيه وأصدقائه

وفاة شادويك بوسمان خلف حزنا كبيرا لدى محبيه وأصدقائه

وفاة شادويك بوسمان خلف حزنا كبيرا لدى محبيه وأصدقائه

فقد عالم مارفل والمجال السنمائي أحد ابرز نجومها (المنتقمون)، حيث توفي يوم امس الممثل العالمي "شادويك بوسمان" بطل فيلم (Black Panther) بعد صراع طويل مع مرض سرطان القولون ، عن عمر يناهز 43 سنة ، وقد تم الإعلان عن هذا الخبر عبر الصفحات الرسمية لبوسمان  على السوشيال ميديا .







It is with immeasurable grief that we confirm the passing of Chadwick Boseman.⁣ ⁣ Chadwick was diagnosed with stage III colon cancer in 2016, and battled with it these last 4 years as it progressed to stage IV. ⁣ ⁣ A true fighter, Chadwick persevered through it all, and brought you many of the films you have come to love so much. From Marshall to Da 5 Bloods, August Wilson’s Ma Rainey’s Black Bottom and several more, all were filmed during and between countless surgeries and chemotherapy. ⁣ ⁣ It was the honor of his career to bring King T’Challa to life in Black Panther. ⁣ ⁣ He died in his home, with his wife and family by his side. ⁣ ⁣ The family thanks you for your love and prayers, and asks that you continue to respect their privacy during this difficult time. ⁣ ⁣ Photo Credit: @samjonespictures
Une publication partagée par Chadwick Boseman (@chadwickboseman) le

حيث تم كتابة مايلي: ( نؤكد لكم و بحزن شديد خبر وفاة شادويك بوسمان، كان قد تم تشخيص شادويك بسرطان القولون في المرحلة الثالثة سنة 2016، حيث صارع المرض في السنوات الماضية، حتي إنتقل  للمرحلة الرابعة....ولقد ثابر شادويك خلال هذه الفترة ان يقدم أفلاما أحببتموها جميعا، لقد كان شرف حياته أن تمكن من إعادة الملك تشالا إلى الحياة في لـBlack Panther ...وقد توفي شادويك في منزله مع زوجته وعائلته، وعائلته تشكركم على دعواتكم الصادقة وحبكم له ويطلبون منكم إحترام خصوصيتهم خلال هذا الوقت الصعب التي يمرون ).

وبعد انتشار هذا الخبر الحزين، سارع ابطال سلسلة "المنتقمون" لوداع صديقهم شادويك بوسمان "النمر الأسود" بكلمات جد مؤثرة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.


حيث قال كريس ايفان "كابتن أميريكا" في كلمته الوداعية ل شادويك عبر حسابه علي تويتر : ( أنا محطم جدا ، هذا أبعد ما يكون عن الحزن، لقد كان شادويك رجلا مميز وحقيقيا ،كان فنانا ملتزما جدا وفضوليا على الدوام، كان لايزال لديه الكثير من الإبداع ليقدمه لنا ، أنا ممتن جدا لصداقتنا إلى ما لانهاية، أرقد في سلام و قوة ياملك ).


 فيما قال مارك روفالو المعروف بشخصية "هالك"، ان خسارة شادويك هي بمثابة مأساة جديدة ستضاف إلى سلسلة الكوارث التي عرفتها هذه السنة الحزينة  ( كل ما يمكن قوله أن كثرة المآسي التي عرفتها هذه السنة قد زادت عمقا بفقدان شادوين بوسمان ، ياله من رجل عظيم ، ويالها من موهبة هائلة. أخي شادوين لقد كنت من عضماء هذا العصر وعضمتك هذه كانت فقط في بداياتها، أحبك يا إمبراطور، أرقد في سلام ياملك ).


أما بري لارسون التي انضمت إلى عالم مارفل مؤخرا بشخصية "كابتن مارفل"، فقد نشرت حسابها صورة جمعتها مع شادويك وقالت : (لقد كان شادويك شخصية مفعمة بالقوة والسلام، حيث لم يكن فقط متواجدا لنفسه، بل كان يأخذ من قوته ليطمئن عليك ويشجعك كلما أحسست بعدم الثقة، أنا ممتنة جدا لجميع الذكريات التي جمعتني بك، قلبي معك ومع عائلتك ، سنشتاق إليك كثيرا ولن ننساك أبدا، أرقد في قوة وسلام ياصديقي).


فيما قال كذلك "حراس المجرة" كريس برات عن وفاة زميله على حسابه علي تويتر ( دعواتي الصادقة لعائلة ولجميع من يجب شادويك، سيفتقد العالم لهذه الموهبة العظيمة ، أرح هذه الروح يا إلاهي ).

من هو شادويك بوسمان ؟


شادويك بوسمان من مواليد منطقة كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية، في نوفمبر من سنة 1976 ، حيث كانت بداية مسيرته الفنية في سنة 2003 من خلال مشاركته في أحدى حلقات مسلسل (Third Watch) ، وبعدها تميز بوسمان بتجسيده لعدة شخصيات تاريخية مثل جاكي روبينسون وجيمس براون و ثيرغود مارشل ، لكن كان أهم أدواره  والذي تمكن من خلاله من الحصول علي شهرة عالمية كبيرة هو بطولته في فيلم "Black Panther " و الذي حاز بفضله على مجموعة من الجوائز الفردية والجماعية ، كما شارك بنفس هذا الدور في الكثير من أفلام مارفل في سلسلة العالمية (the Avengers) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال