إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العالمي

فرقة الكورية BTS تتغلب علي "بلاك بينك" و تدخل تاريخ اليوتيوب

فرقة الكورية BTS تتغلب علي "بلاك بينك" و تدخل تاريخ اليوتيوب

فرقة الكورية BTS تتغلب علي "بلاك بينك" و تدخل تاريخ اليوتيوب

تمكنت الفرقة BTS من تحقيق رقم قياسي جديد يضاف إلى رصيد هذه  الفرقة الكورية الشهيرة ، حيث ذكرت العديد من التقارير الإعلامية عن تحقيق أغنيتهم الجديدة التي تحمل اسم "Dynamite" لنسبة مشاهدة كبير جدا تجاوز 101 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة فقط من طرحها لتصبح بذلك أكثر فيديو مشاهدة خلال 24 ساعة في تاريخ اليوتيوب.

بهذا الرقم الجديد لفرقة BTS استطاعوا بذلك تحطيم الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة فرقة “بلاك بينك” في يونيو الماضي، مع أغنية (How You Like That)، والتي حققت 83 مليون مشاهدة في خلال 24 ساعة ، ضمن الألبوم الغنائي المقرر طرحه الشهر المقبل.


وبعد 12 ساعة من طرحها، تمكنت أغنية "Dynamite" من الوصول إلى المركز الأول على يوتيوب على مستوى العالم، كما حققت هذه الأغنية أيضا رقما قياسيا في العرض الأول على الموقع مع أكثر من 3 ملايين مشاهد في نفس الوقت، وبالرغم من مرور ثلاثة أيام  تقريبا على طرح هذه الأغنية ، الا انها لاتزال تتصدر ترند اليوتيوب في مجموعة من الدول حول العالم وحتى في بعض الدول العربية.

من المقرر تقدم الفرقة الكورية عرضها الأول لأداء أغنية “Dynamite” خلال حفل توزيع جوائز MT” Awards” للموسيقى لعام 2020، الذي سيتم بثه علي المباشر في 31 أغسطس الحالي.

وتعتبر فرقة BTS الكورية ظاهرة علي مستوي العالمي وهذا بفضل مبيعاتها الكبيرة وانتشارها الواسع علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي طريق هذه الفرقة نحوى نجومية استطاعت تحطيم العديد من الأرقام القياسية في عدة مجالات ، سنحاول ان نذكر لكم بعضها أسفله :
  • احتلت فرقة BTS المرتبة الأولى في سنة 2019 للتغريدة الأكثر انتشاراً في العالم في موقع التويتر .
  • تمكنت BTS من دخول موسوعة غينيس للأرقم القياسية في سنة 2019 بكونهم اسرع من وصول إلى مليون متابع  على تطبيق "تيك توك" بتوقيت 3 ساعات و31 دقيقة فقط .
  • تم تتويج الفرقة في سنة 2018 بجائزة أفضل فنان على مواقع التواصل الاجتماعي في قائمة (بيلبورد).
  • تمكنت فرقة الكورية من تحطيم الرقم القياسي في "آيتيونز" الذي كان بحوزة الفنانة أديل بعد تصدرهم قائمة الاستماع في 104 دول حول العالم ، أي أكثر من أي أغنية أخرى في التاريخ هذا التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال