إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

من هي زوجة الفنان محمد عساف التي أخفاها علي الجميع

من هي زوجة الفنان محمد عساف التي أخفاها علي الجميع

من هي زوجة الفنان محمد عساف التي أخفاها علي الجميع

فوجئ جمهور الفنان الفلسطيني و نجم اراب ايدول محمد عساف ، بزواج هذا الاخير من فتاة من خارج الوسط الفني، حيث تم تداول عدة مقطع فيديو على السوشيال ميديا من أجواء حفل الزواج ، يظهر فيها محمد عساف وهو يرقص مع عروسه وعدد من المعازيم ، في حفل أقيم في مدينة دبي الاماراتية وسط حضور عائلة الفنان والمقربين فقط .


وكان اول من أعلن علي هذا الخبر هو المطرب والملحن قاسم النجار، الذي نشر صورة علي صفحته الرسمية على موقع فيس بوك تجمعه مع النجم الفلسطيني ، وعلق عليها بالقول : (وأخيرا خبر حلو ب2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة).


فيما لا تزال المعلومات جد شحيحة بشأن هوية زوجة الفنان الفلسطيني محمد عساف، حيث ذكرت عدة مصادر فلسطينية متعددة بأن زوجة عساف هي فلسطينية دنماركية، و عمرها 22 عاما، كانت تعيش في السعودية قبل أن تنتقل للعيش مع والدتها في الدنمارك.

من هي زوجة الفنان محمد عساف التي أخفاها علي الجميع

كما انتشرت عدة اشاعات علي مواقع تواصل الاجتماعي ، تقول بأن اسمها هو ريم عودة وهي ستبقى على الأرجح غير معروفة لمدة طويلة، نظرا لكونها فتاة عادية تأتي من خارج وسط الفن والشهرة.

ويذكر أن الفنان الفلسطيني محمد عساف كان قد أعلن عن خطوبته في وقت سابق من الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، ولكن الأسف هذه العلاقة لم تدم طويلا حتي اعلان انفصالهما ، وكانت لينا قيشاوي قد علقت علي خبر فسخ الخطوبة في تلك الوقت بالقول: ( إنا شهرتها كمذيعة وشهرة محمد عساف كفنان عربي فتحت بابا لكلام الناس بعد إعلان الانفصال، ولو لم يكونا مشهورين لما حدث كل ذلك).




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال