إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
ثقف نفسك

اصنع شخصيتك الخاصة في السوشيال ميديا في 7 خطوات

‫أصبحت السوشيال ميديا في سنوات الأخيرة تلعب دور كبيرًا في حياة كل أفراد المجتمع، حيث إنها تعتبر مصدر لكسب العيش لقطاع كبير من الناس، ولكن البعض من الأشخاص الراغبين بالولوج لهذا المجال يجدون صعوبة بالغة في صناعة شخصية فريدة يحبها الناس، وتمكنهم من كسب أموال من خلال القيام بالحملات إعلانية وتسويقية علي حساباتهم ، لكن في حقيقة الأمر ‬ما تحتاج في الموضوع الا انك تظهر بشخصيتك الحقيقية بطريقة احترافية من خلال 7 نقاط هامة اقولها لكم في هذا المقال .

‏ اصنع شخصيتك الخاصة في السوشيال ميديا في 7 خطوات

‏ اصنع شخصيتك الخاصة في السوشيال ميديا في 7 خطوات


‏1/ لا تتردد و انطلق في القيام بما تعرفه :


فإذا لم تستطع تخلص من التردد والقلق من رأسك وغيرت تفكيرك لن تستطيع تقديم شئ جديد ، فالجميع يشعر بالقلق من الإضاءة واختيار الزاوية الأفضل لتصوير ، و ممكن ان يكون كل شئ مثاليا لكن النتيجة مخيبة ، ‏اذا استمريت في التردد والسعي نحوى  للمثالية لن تحقق أي تقدم ، بينما اذا قمت النشر اكثر ستتمكن من تعرف علي الصحيح والخطأ .

‏2/ لا تقوم بنشر أشياء لن تنفعك :


‏استمرارك في نشر نفس الأشياء ونفس المواضيع برغم انك لم تتحصل منها علي استفادة ملموسة ، هذا خطأ ومضيعة للوقت فقط ، إذا كانت الأشياء التي تنشرها لا تساعدك على زيادة عدد متابعيك فيجب ان تقوم بتغيرها .

‏3/ هل تستعمل الفيديو؟


ممكن ستوري ، ممكن فيديو عادي في التايم لاين أو في الهاي لايت ان يساعدك في جلب الجمهور ويخلق لك تفاعل أكبر ، كما يجب الا تنسي موضوع الصور المعتمدة على النص فقط لأنك تستطيع نشرها في أي وقت .
‏ملاحظة ( كلما زاد عدد الفيديوهات المنشور كلما كان وضعك أفضل )

‏4/ أبدع في جذب التفاعل :


يمكن انك قد لاحظت في يوم ما صورة تقول " اعمل تفضيل إذا كنت ستحقق أهدافك أو أحلامك في نهاية السنة " وتجدها قد حققت أداء رائع ، لماذا برأيك؟ لأن من قام بنشرها مبدع ويعرف كيف يحصل على تفاعل ، قم باستخدام أفكار ذكية لجذب الايك والكومنت مما سيعزز التفاعل لديك ويوصل محتواك لجمهور أكبر .


5/ اهتم بجمهورك :


‏مواقع التواصل الاجتماعي بالنهاية هي شبكات اجتماعية ، الغرض منها هي التواصل بين الناس فلماذا لا تقوم بالرد على كل تعليق؟ هذا الشئ يبين لجمهورك انك شخص مهتم فيهم وغير متكبر ، وسيساعدك في كسب المزيد من المتابعين .

‏6/ نشر بشكل منتظم :


يجب ان تقوم بنشر بشكل منتظم كل ساعتين الى ثلاث ساعات أو ممكن كل ست ساعات إذا احسست بضغط ، المهم الا تبتعد كثير في بدايات الطريق تم يمكنك تقليل مع مرور الوقت .


7‏/ اهتم بالمحتوى المصغر :


‏تعتبر المنصات الاجتماعية ألبومات لذكريات ولتجميع الفيديو ، يكفي ان تقوم بتثبيت جوالك ووثق لحظاتك الثمينة و أفكارك المبدعة في 20-30 دقيقة وقطع الفيديو إلى مقاطع صغيرة وانشرها على ستوري بمرور الوقت أو ارفعها على عدة فيديوهات في تويتر أو الانستغرام أو اليوتيوب .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال