إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
ثقف نفسك

"سناب شات" يدخل عالم الموسيقي بإضافة هذه الميزة الجديدة

"سناب شات" يدخل عالم الموسيقي بإضافة هذه الميزة الجديدة

سناب شات يدخل عالم الموسيقي بإضافة هذه الميزة الجديدة

يحاول تطبيق السناب شات استغلال المشكل الحاصلة بين التطبيق تيك توك والولايات المتحدة الأمريكية من اجل اختبار ميزة جديدة تتيح لمستخدميه إضافة الموسيقى إلى مقاطع سناب الخاصة بهم، والهدف استقطاب جمهور تيك توك في ظل توقعات العالمية بقيام الادارة الأمريكية بفرض حظراً على الشركة الصينية بسبب مخاوف تتعلق بخصوصية البيانات.

حيث سيقوم تطبيق سناب شات ، بإضافة هذه الميزة الجديدة قريبا ، مما سيسمح لمستخدمي هذا التطبيق بوضع الموسيقى إلى مقاطع الفيديو ، مع خيارات موسيقية ضخمة ، من اكبر شركات صناعة للموسيقى في العالم مثل ”وارنر ميوزيك جروب“، و ”يونيفرسال“ ، ما سيجعل تطبيق سناب يدخل كمنافس قوى لتطبيق ”تيك توك“ في هذا المجال .




كما أوضحت المتحدث الرسمي لتطبيق  ”سناب شات“، أن هذه الميزة الجديدة ستسمح للمعجبين بتكوين اتصالات أعمق مع الفنانين والموسيقى ، حيث يمكن للمستخدم إلقاء نظرة سريعة على الموسيقى، عند التمرير لأعلى على مقطع الفيديو، كما يمكنهم الحصول على عنوان الأغنية واسم الفنان، بالإضافة إلى رابط للاستماع إلى المسار على منصة البث التي تختارها.

كما قال كذلك "نحن نراهن على علاقاتنا داخل صناعة الموسيقى من اجل للبناء، ونتأكد من أن النظام الموسيقي بأكمله من الفنانين وكتاب الأغاني والناشرين وخدمات البث  يرون قيمة إضافية في شراكاتنا معهم ".

حيث من المقرر أن يقوم تطبيق سناب شات بطرح هذه الميزة الجديدة بشكل حصري في المرحلة الأولى لمستخدمي اللغة الإنجليزية في خريف هذه السنة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال