إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

محمد نور يرد علي الإعلامي عدنان جستنيه ويوجه له رسالة قوية

محمد نور يرد علي الإعلامي عدنان جستنيه ويوجه له رسالة قوية

محمد نور يرد علي الإعلامي عدنان جستنيه ويوجه له رسالة قوية

قام نجم الاتحاد والمنتخب السعودي السابق محمد نور  بمهاجمة الإعلامي الرياضي السعودي عدنان جستنيه ، عبر فيديو قام بنشره علي حسابه في السناب شات حيث وصفه بسارق و بأنه لا يحترم عمره ، وجاءت هذه التصريحات كردة فعل من محمد نور علي كلام جستنيه في حقه في احد المقابلات الصحفية السابقة .


حيث قال محمد نور في فيديو الذي نشره على حسابه عبر تطبيق السناب شات : ( أنت تتكلم عن المزايدة ، هل أنا أزايد على الاتحاد ، الله يهديك ) وقد قال أيضا : ( تذاكر المباريات لو ما وصلتك ما تمشي كويس ، قسم بالله الكلام يجيلك وتنزله مثل ما قالوا لك ) .


كما تحدث نور عن قصة جستنيه مع الجاكيت من ماركة معروفة ، حيث قال : ‏(تتذكر الجاكيت البني اللي أعطاك هو المشجع في إحدى المباريات لأنك كنت بردان، وبعد المباراة رفضت إرجاعه..) ، كما أضاف : ( الرجال انتظر بعد المباراة ترجع الجاكيت ، بس أنت سويت مجنون ورحت فيه عشان عارف إن الجاكيت ماركة ).


وكان الناقد الرياضي السعودي عدنان جستنيه، قد هاجم نجم الاتحاد السابق  محمد نور ، في احد المقابلات التلفزيونية عندما كان يتحدث عن الأزمات التي يمر بها العميد منذ عام 2013.

حيث قال جستنيه: ( من أنت يا محمد نور لكي تتحدث عن نادي الاتحاد ؟ أنت صحيح أسطورة في ارض الملعب، لكن العميد هو من جعلك نجم ) كما تابع جستنيه بالقول : (صحيح أن محمد نور أسطورة داخل ارض الملعب، لكنه لا يملك أي فكر إداري لتولي أي منصب في إدارة العميد ).


طموح محمد نور لرئاسة النادي الاتحاد


في حديث سابق له عن وضع الاتحاد من خلال برنامج (في المرمى) قال محمد نور ( خطة هدم الاتحاد كانت قد بدأت منذ 7 سنوات، والإدارات السابقة سعت من اجل الإنجازات فردية فقط على حساب الفريق، والفريق به 3 لاعبين سعوديين مميزين).

فيما أضاف نور بالقول : ( يجب ان يتم طرد الإيفواري بوني خارج أسوار العميد فورا، والمدرب خوسيه لويس سييرا كان قد طلب صفقات، لكن لم يستجب أي أحد له، والمفاجأة الكبيرة هي أن الفرنسي غوميز كان قريبا جدا من الاتحاد، ولكن نادي الهلال نجح في حسم الصفقة له خلال اللحظات الأخيرة ).

حيث واصل القول : ( اعد محبي الاتحاد بأنني لن أصمت في حال تكررت أزمات النادي في الموسم المقبل، وهدفي الرئيسي في السنة والنصف القادمة هو رئاسة النادي ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال