إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
ثقف نفسك

تعرف علي خاصية افاتار فيس بوك الجديد

تعرف علي خاصية افاتار فيس بوك الجديد

تعرف علي خاصية افاتار فيس بوك الجديد

أطلق موقع فيس بوك مؤخرا ميزة جديد تتيح لمستخدميه في أفريقيا و الشرق الأوسط عمل صور تعبيرية جديدة علي شكل رسومات كرتونية، وهذا من خلال تطبيق يدعى "Avatars for Africa" ، الذي تم تصميمه خصيصًا ليقوم بعمل هذه الصور التعبيرية لكي تبدو مثلك تماما حيث يعتبر هذا التطبيق الجديد من أكثر التطبيقات ذكاء وديناميكية في الوقت الحالي .

وهذه الميزة الجديدة من الفيس بوك تدعى "أفاتار"  هى عبارة عن شخصيات ورموز كرتونية رقمية صغيرة لوجه المستخدم ، ستمكنك من التفاعل مع العائلة و الأصدقاء باسلوب اكثر حيوية و متعة و هذا  من خلال استخدامها كملصق فى التعليقات أو رسائل عبر المسنجر و كذلك كصورة لمعلوماتك الشخصية .

وحيث قال المدير الإقليمى لموقع الفيس بوك فى إفريقيا، إن موقع التواصل الاجتماعي اصبح يعد موطنا للمحتوى الشخصى الخاص بالمستخدمين، حيث كان الهدف من هذه الرسوم التعبيرية الجديدة السماح للأشخاص بمشاركة هذا المحتوى والرد عليه بأكثر الطرق الشخصية الممكنة.

وخاصية الصور الرمزية أفاتارالخاصة بالفيس بوك هي أداة مماثلة لميزة Bitmojin الذي قام تطبيق السناب شات بإنشائها في سنة 2016 , حيث تمكن من تصميم الشخصيات الكرتونية لتظهر كيفما تشاء وتقوم بمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة ومن المحتمل أن شركة الفيس بوك قامت بهذه الخطوة محاولة منها لجذب المستخدمين الأصغر سناً إلى التطبيق، بعدما اصبح الأغلب في سنوات الأخيرة ، يتجه لتطبيقات اخري مثل السناب و تيك توك .

طريقة  عمل فيس بوك افاتار :


* أولًا قم بدخول على تطبيق الفيس بوك تم اضغط على الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى على الجانب
* وبعدها إنزل إلى أسفل حتي تجد “مشاهدة المزيد”
* اضغط على افاتارز Avatars
* تم اضغط على التالي أو Next ثم Get Started
* وبعدها قم بإختيار درجة لون البشرة التي تريدها ثم اضغط على التالي next .
* تم قم بتحديد شكل الشعر هل تريده قصير او متوسط او طويل ويمكنك أيضاً تحديد لون الشعر .
* بعدها قم بتحديد شكل الوجه الذي تريده وشكل الذقن هل دائري او مربع .
* وبعدها يمكنك تحديد شكل العيون وشكل و الرموش والحاجبين
* تم قم بتخصيص بقية معالم الوجه مثل النظارات وشكل الانف ولون الشفاف وغيرها ..
* وفي نهاية يمكنك تخصيص شكل جسمك هل تريده تخين او رفيع وهل هو جسم ولد او بنت .
* والميزة الرائعة في هذه الخاصية أنه يمكنك تغيير شكل اللبس الذي ترتديه ما إذا كان قميص أو بنطلون او جلابية أو لبس شاطئ ، ويمكنك أيضا إرتداء كاب و إرتداء إكسسوارات التي تريدها .

وفي الأخير بعد الإنتهاء من تحديد كل عناصر الافاتار قم بضغط على Next وبعدها سيقول لك الفيس بوك أنه يمكنك إستخدام هذا ال avatar في تعليقات الفيس بوك أو كصورة على البروفايل الخاص بك.



  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال