إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

رد قوي من هند القحطاني علي من وصف وجهها كانه صامولي العثيم

رد قوي من هند القحطاني علي من وصف وجهها كانه صامولي العثيم

رد قوي من هند القحطاني علي من وصف وجهها كانه صامولي العثيم

ردت السعودية هند القحطاني بقوة ، على الشخص الذي سخر من وجهها حيث وصف وجهها كانه صامولي العثيم ، حيث خرجت هند بتسريحة جديدة وموجهة كلام قوي لشخص الذي سخر من شكلها ، معتبرة ما تتعرض له ما هو الا حملة “تنمر”، واصفة كذلك منتقدي شكلها من المغردين بالقبح والدمامة .


كما قالت هند القحطاني أنها تتعرض بشكل متواصل لحملات من السخرية من شكلها و ملامحها، في حين أنها عندما تذهب لترى شكل الشخص الذي يتنمر عليها تصدم من ملامحه الدميمة، وجسمه غير الرياضي بالمرة، فعادة ما يكونون “بكرش” وأكتافهم صغيرة.


 كما سبق و ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو بدون فلاتر التجميل، في محاولة منها للإثبات لمتابعيها ومنتقديها على حد سواء جمالها حيث قالت بالفيديو : ( يا جماعة ما تلاحظون معي أن ما يسب شكلي إلا المشوهين اللي أشكالهم ضيم ، ولا مرة أن رجل وسيم سبني ، وأنا أقصد اللي يظهرون أشكالهم في حساباتهم ، خلاص حاطة في بالي أن كل اللي يسب شكلي سواء أظهر شكله أو لا أنه قبيح ).


وكما تابعت هند القحطاني الذي تثير الجدل بين الفينة والاخرى بفيديوهاتها ، ( أعطيكم مثال كان فيه واحد دائما يذم خلقتي وخاصة أنفي ظل يتكلم عنه كثيراً ، وهو خشمه مفروش والشكل دمار ، والله لا عيون ولا خشم ولا فم ولا رسمة وجه وجسمه زي الأطفال لو يقف جنب معاذ إبني يظهر أبني كأنه أبوه )، حيث تابعت القول  ( ليش تعيب على شكلي إذا لا تعجبك أفكاري أو تصرفاتي انتقد أسلوبي ، لكن ليش تعايب على شكلي! ما ناظرت شكلك بالمراية؟! ) .

وأضافت القحطاني ( الوضع استفحل وتطور حتي صار الشيبان يسبوني ، الواحد منهم لحيته مليانة شيب وشعر رأسه مليان شيب ، والوجه واضح أنه كبير بالعمر، ويجلس يذمني ويصفني بالشيب ، أقسم بالله أشفقت عليه من قبح الشكل وقبح الأخلاق ) ، وكان اخر ردود القحطاني بشكل عنيف على الشخصيات التي تسئ لها بقولها: ( ذبحكم الفلتر اللي أحطه، لينشغل كل شخص بنفسه ولا يحاول الانشغال بأشخاص آخرين).





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال