إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

فجر السعيد ترد علي مغرد سخر من منها بتشبيهها بالفنان شعبان عبد الرحيم



فجر السعيد ترد علي مغرد سخر من منها بتشبيهها بالفنان شعبان عبد الرحيم

فجر السعيد ترد علي مغرد سخر من منها بتشبيهها بالفنان شعبان عبد الرحيم

قام مغرد قطري يدعى خالد بن علي الكواري، بسخرية من الإعلامية الكويتية الشهيرة فجر السعيد، وذلك عن طريق نشره صورة لها علي حسابه علي التويتر وهي حليقة الشعر بجانب صورة أخرى للفنان المصري الراحل والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم.حيث كتب المغرد قائلا: (من يعتقد بأن #شعبولا قد مات فهو واهم.. معكم النسخة الجديدة #فجرولا).

وقد استفز هذا التشبيه، الإعلامية الكويتية، والتي شاركت التغريدة عبر صفحتها بتويتر وعلقت عليها بالقول : ( ‏الله يرحم شعبان عبدالرحيم ويغمد روحه الجنة ما تجوز عالميت إلا الرحمة ) ، كما أضافت فجر السعيد: (أما اللي كتب التغريدة فندعوا له بالشفاء التام من مرض فجر السعيد قادر يا كريم).

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد قد خضعت لعملية جراحية في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد مشوار علاج طويل من وعكة صحية ألمت بها مؤخرا، و يذكر أن الإعلامية الكويتية أًصيبت بنزيف حاد، خلال إجرائها عملية جراحية أدت إلى توقف قلبها ودخولها إلى غرفة العناية المركزة، وأمر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، في الأول من شهر أغسطس الماضي، بإرسال فجر إلى فرنسا للعلاج.


من هي فجر السعيد ؟


فجر عثمان السعيد كاتبة و إعلامية كويتية من مواليد 23 سبتمبر 1967 بمنطقة الجهراء بالكويت , اشتهرت بكتابتها التي تتناول قضايا اجتماعية التي تثير الجدل ، حيث كانت بدايتها عن طريق الكتابة في الإذاعة ، إلا أن اشتهرت وبدا اسمها يظهر من خلال عملها الأول الذي كتبته للتلفزيون وهو مسلسل (القرار الأخير ) ، وفي سنة 2007 قامت بافتتاح قناة تلفزيونية وهي قناة سكوب التي تتبع لشركتها ، التي لا تقتصر على إنتاج الأعمال التي تكتبها فجر فقط بل إنه بدأ منذ عام 2005 بدأت بالتوسع وإنتاج أعمال لكتاب آخرين، وهي متوفقة عن كتابة النصوص الدرامية والإنتاج التلفزيوني منذ العام 2010 .

فجر هي كذلك شقيقة النائب السابق والشاعر والإعلامي طلال السعيد وكما تزوجت في 21 مارس 2010 من المحامي سعود السبيعي . ( المصدر : ويكيبيديا )



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال