إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العالمي

كيم كارداشيان تريد غزو امريكا من خلال علامتها التجارية " Skims "

كيم كارداشيان تريد غزو امريكا من خلال علامتها التجارية " Skims "

كيم كارداشيان تريد غزو امريكا من خلال علامتها التجارية " Skims "

أعلنت كيم كارداشيان عن  توقيعها لصفقة مع شركة البيع بالتجزئة الأمريكية "Nordstrom" من اجل إتاحة مجموعتها " Skims " المتخصص في صناعة الملابس الداخلية وملابس داخلية في متاجر الشركة الأمريكية حيث ان مجموعة كارداشيان لا تتوفر حاليًا إلا عبر موقع العلامة الخاص بها .

وكانت كارداشيان قد قامت بإطلاق مجموعتها "Skims " في شهر سبتمبر الماضي ،و المتخصص في صناعة الملابس الداخلية وملابس الخارجية حيث تتميز هذه المجموعة  بتنوع من حيث الأحجام ولون البشرة. كما تشمل المجموعة الملابس الداخلية وملابس النوم وملحقاتها.



بعد الإعلان عن الشراكة الحصرية في مقطع فيديو تم نشره على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ، أشاد كارداشيان ويست "بعرض الحجم الشامل" الخاص بشركة Nordstrom ، مضيفًا: "أعرف أن هذه هي القيمة المشتركة الهامة التي لدى Skims وأردت إطلاقها بالفعل مع المجموعة الكاملة من الأحجام والألوان. وقالت "إنه خيار طبيعي بالنسبة لي أن أرغب في اختيار Nordstrom كأول شريك تجاري لي في Skims ".

وسيتم تخزين مجموعة Skims الخاصة ب "كيم كارداشيان" في جزء صغير فقط من مواقع Nordstrom في أمريكا الشمالية ، على الرغم من أنه سيتم توفيره أيضًا من خلال موقع ويب البائع بالتجزئة. ووفقًا لما ذكرته صحيفة وول ستريت جورنال ، يمكن اعتبار قاعدة عملاء نوردستروم وسيلة لتوسيع السوق لعلامة كارداشيان ويست. كما أن الانتقال من متاجر الإنترنت إلى المتاجر المادية يشبه أيضًا الاستراتيجية التي تتبعها مجموعة KKW Beauty للنجمة.



قد كانت إطلاق Skims في البداية تحت اسم كيمونو في يونيو الماضي. ولكن تبين أن اختيار الاسم مثير للجدل ، حيث جذب اتهامات بالتملك الثقافي وأنتج علامة التجزئة #KimOhNo. مما نتج عن ذلك اندلاع الخلاف مع رئيس بلدية كيوتو ، دايساكو كادوكاوا ، الذي قام بكتابة رسالة مفتوحة إلى كارداشيان يحثها فيها على "إعادة النظر" في اختيار الاسم لمجموعتها.

وقال رئيس بلدية كيوتو في رسالته "كيمونو هو لباس عرقي تقليدي ترعاه طبيعتنا الغنية وتاريخنا من خلال مساعي سلفنا الدؤوبة والدراسات ، وهي ثقافة تم الاعتزاز بها وانتشرت بعناية " كما أعلنت اليابان أيضًا علي عزمها مراسلة مسؤولي براءات الاختراع في الولايات المتحدة لمناقشة الأمر ، في أغسطس الماضي أعلنت كيم كارداشيان  ، أن الاسم مجموعتها قد تم تغيره إلى Skims Solutionwear.
التالي
رسالة أحدث
السابق
هذا هو أقدم مقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال